×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فيرغسون ساخراً: لم أفهم يوماً فلسفة فينغر!

عاب سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي على نظيره في آرسنال آرسين فينغر مرور ست مواسم دون تحقيق "الغنرز" لألقاب.

ويلتقي الفريقان الأحد في الجولة الثالثة من البريميرليغ على "أولد ترافورد" ملعب مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس برصيد ست نقاط، في حين يتواجد الضيف آرسنال في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

وقال فيرغسون في تصريحات لصحيفة ميرور الإنكليزية: "لو كنت بديلاً لفينغر ما سمحت أبداً بهذا الأمر، كيف تمر ست مواسم دون أن نحقق لقباً وحيداً" مضيفًا: "قد تمر فترة دون ألقاب لكن يجب تدارك الأخطاء حتى لا تستمر فترة طويلة".

سياسة غامضة

وتحدث المدرب الإسكتلندي عن صراعه الطويل مع نظيره الفرنسي قائلاً: "لكل منا سياسته التدريبية، أنا لم أفهم بعد فلسفة فينغر، منذ توليه آرسنال قام بشراء لاعبين شباب أغلبهم من فرنسا، لكن يبدو الآن أن هذه المواهب قد نضبت".

وتابع فيرغسون: "اقتصرت المنافسة على اللقب بيننا وبين آرسنال فترة طويلة ثم زاحمنا تشيلسي وأخيرًا جاء مانشستر سيتي أحد أبرز المرشحين للقب البريميرليغ الموسم الحالي" مضيفًا: "مهما تغيرت الفرق يجب أن تستمر في المنافسة على الألقاب هذا مؤشر على تفوقك".

ويعاني آرسنال الموسم الحالي بعد رحيل ثنائي الوسط سيسك فابريغاس وسمير نصري إلى برشلونة ومانشستر سيتي على الترتيب إذ تعد قائمة لاعبيه الأضعف بين الفرق التي تتنافس على التواجد في صدارة ترتيب البريمرليغ.

×