×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ميلان يقترب من استعادة كاكا بـ15 مليون

أعاد ميلان الإيطالي فتح باب المفاوضات مع ريال مدريد الإسباني، من أجل استعادة صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا الذي انتقل من الفريق اللومباردي إلى الـ"بلانكو" منذ عامين.

وكان أدريانو غالياني نائب رئيس بطل إيطاليا أكد في أكثر من مناسبةٍ أن إدارة ناديه صرفت النظر عن التعاقد مع كاكا (29 عاماً)، لكن تقرير النسخة الإنكليزية من موقع "غول" السبت أوضح أن مسؤولي ميلان يُخططون لخطف أفضل لاعب في العالم عام 2007، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وذكر التقرير أن ميلان تقدم بعرضٍ قيمته 15 مليون يورو لضم صانع الألعاب الماهر الذي عانى كثيراً في العاصمة الإسبانية، وخسر كثيراً من إمكاناته ومهاراته بسبب الإصابات المتكررة التي جعلته ملازماً لمقعد البدلاء.

وتنتظر إدارة الـ"روسونيري" الرد من نظيرتها في ريال مدريد بشأن العرض المقدم لاستعادة كاكا، المطلوب بقوة في عدة أندية أوروبية منها آرسنال وتشيلسي الإنكليزيين وإنتر ميلان الإيطالي.

وكان ريكاردو كلّف خزينة الـ"ميرينغي" مبلغاً قدره 67 مليون يورو في صيف عام 2009، وبالتالي فإن عودته إلى "سان سيرو" بالمبلغ المذكور تعني أرباحاً لميلان - وخسائر لريال مدريد في الوقت ذاته - قدرها 52 مليون يورو.

وخرج كاكا بشكلٍ شبه كامل من خطط البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي، كما أنه يُكبّد رئيس النادي راتباً سنوياً قدره عشرة ملايين يورو، ما يُعزز احتمالات رحيله عن "سانتياغو بيرنابيو".

×