×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو يواجه عقوبة الإيقاف بين 4 إلى 12 مباراة

كشفت تقارير إخبارية ان مدرب ريال مدريد ، جوزيه مورينيو، يواجه عقوبة الإيقاف بين 4 إلى 12 مباراة لاعتدائه على تيتو فيلانوفا مساعد مدرب برشلونة بيب جوارديولا خلال لقاء إياب كأس السوبر الإسبانية في 17 من الشهر الجاري في ملعب كامب نو.

وأفادت صحيفة (أس) الرياضية الأربعاء ان لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني التي قررت الثلاثاء فتح تحقيق مع مورينيو وفيلانوفا الذي رد بضرب المدرب البرتغالي خلال الواقعة، ستعتبر اعتداء مورينيو "خطيرا" وتصرف فيلانوفا "بسيطا".

وأكدت ان البندين رقم 98 و100 باللائحة التأديبية للاتحاد تنصان ان الاعتداءات "الخطيرة" يعاقب عليها بالايقاف من 4 إلى 12 مباراة ، فيما يعاقب على الاعتداءات "البسيطة" بالايقاف عدد أقل من 4 مباريات.

وإذا تسبب الاعتداء عن إصابات في الجانب الآخر يتم ايقاف المعتدي من ست إلى 15 مباراة، وذلك إضافة لغرامة مالية في جميع الحالات.

وكان لاعبو الفريقين قد بدءا مشادة جماعية بعد طرد لاعب الريال مارسيلو لاعتدائه بدون كرة على لاعب وسط برشلونة الجديد سيسك فابريجاس، فيما توجه مورينيو إلى فيلانوفا وكأنه يريد فقأ عينه بإصبعه، فرد الآخر بضرب المدرب البرتغالي على مؤخرة عنقه.

وستقوم اللجنة بفحص جميع المقاطع المصورة حول الواقعة التي نفى مورينيو انها ستؤدي الى استقالته عن الفريق.

×