×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

جوارديولا يعادل رقم كرويف ويحصد 11 بطولة مع برشلونة

عادل مدرب برشلونة الشاب بيب جوارديولا يوم الأربعاء رقم الهولندي الأسطورة ومدرب البرسا السابق يوهان كرويف، وذلك بعد فوزه باللقب الحادي عشر له مع النادي الكتالوني خلال مسيرته معه.

وبلقب كأس السوبر الذي توج به الاربعاء أكمل جوارديولا خلال أربعة مواسم مع النادي الكتالوني ثلاث بطولات دوري محلي وبطولة لكأس الملك وثلاثة كؤوس سوبر ولقبين لدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية.

وبذلك يعادل جوارديولا رقم البطولات التي كان قد حققها المدرب الهولندي القدير، والذي حقق هذا الإنجاز في فترة التسعينيات من القرن الماضي.

وعلى صعيد آخر حقق اللاعب تشافي هيرنانديز إنجازا آخر حيث عادل رقم اللاعب جييرمو أمور في عدد البطولات التي حققها مع البرسا، والتي وصل عددها إلى 17 بطولة، وعادل ميسي رقم المخضرم راؤول جونزاليس هداف مباريات كأس السوبر الإسباني بسبعة أهداف.

يذكر أن نادي برشلونة فاز ببطولة كأس السوبر الإسباني للمرة العاشرة في تاريخه بفوزه على غريمه التلقيدي ريال مدريد يوم الاربعاء بنتيجة 3-2 في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب كامب نو، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الايجابي 2-2.

وواصل ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة إبداعه مع الفريق الكتالوني، وأحرز هدفين من ثلاثة، ليهدى كأس السوبر إلى فريقه على حساب الغريم التقليدي.

×