×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

تشابي يغيب.. البركة في إنييستا يا ميسي

ربما يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أحوج ما يكون إلى زميله في الـ"بارسا" تشافي هيرنانديز، عندما يُواجه الفريق ريال مدريد الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

الـ"بلوغرانا" بطل الدوري يصطدم بالـ"ميرينغي" بطل الكأس في خير استهلال للموسم الكروي الإسباني، إذ يلتقيان ذهاباً الأحد في "سانتياغو بيرنابيو" وإياباً في "كامب نو" الأربعاء.

لكن ليس هناك أسوأ حظاً من جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق الكتالوني، الذي وجد نفسه أمام منافسه اللدود بدون صانع ألعابه تشابي بعد تعرضه لإصابةٍ عضلية في الساق اليمنى، إلا أن عزاء غوارديولا الوحيد أنه يمتلك اثنين آخرين من جنس "الشياطين"، هما ميسي وأندريس إنييستا.

بالتأكيد سيحمل إنييستا مهام تشافي حال غيابه في مباراة الذهاب، ليكون السند الأهم لميسي في اللقاء، وموزع اللعب لأفضل لاعبٍ في العالم، ومن يموله بالتمريرات الذهبية التي تضعه في مواجهة المرمى.

وإن كان ميسي بإمكانه القيام بدور صانع اللعب أيضاً، فإنه بحاجة إلى مساعدة المهندس إنييستا المطلوب منه بذل جهد مضاعف لتعويض غياب المايسترو.

ويتحلى إنييستا بسلاح التفاؤل، إذا قال إن فريقه سوف يسعى لتحقيق الفوز و"لا يُفكر في الخسارة أمام ريال مدريد"، حتى لو كانت المباراة على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وأوضح إنييستا أن زملاءه حاولوا إعداد أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة خلال المعسكر التحضيري للموسم الكروي الجديد، عبر التدريب واللعب الجيد، مضيفاً: "لا ينبغي التفكير في إذا كنا سنخوض مباراة كأس السوبر ونحن الأفضل أو الأسوأ، بل يجب أن يكون لدينا الحافز وأن نسعى للفوز بهذه المباراة. لن نُفكر في الخسارة على ملعب بيرنابيو بل سنسعى لتحقيق الفوز. عملنا بجد استعداداً لهذا اللقاء. تدربنا وخضنا مبارياتٍ ودية ونحن عازمون على أداء مباراةٍ جيدة ولدينا دوافع تحقيق أول لقب في الموسم الجديد. نحن ذاهبون إلى مدريد من أجل الفوز".

×