×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

آرسنال يستهل موسمه بنقطة من نيوكاسل

قص ارسنال شريط الموسم الجديد بتعادل مخيب أمام نيوكاسل يونايتد صفر-صفر السبت في المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب "ساينت جيمس بارك"، اكتفى ارسنال بنقطة في بداية حملته بعدما تعادل مع مضيفه نيوكاسل دون أهداف في مباراة لعب خلالها بعشرة لاعبين في ربع الساعة الأخير بعد طرد الوافد الجديد من ليل الفرنسي العاجي جيرفينيو وبغياب نجمي وسطه الاسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري تمهيدا لانتقالهما المتوقع إلى برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي، وبمشاركة جيرفينيو.

ولم يقدم الطرفان شيئا يذكر خلال الشوط الأول من اللقاء الذي شهد فرصة واضحة يتيمة وكانت للنادي اللندني الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 31 عندما شتت الحارس الهولندي تيم كرول الكرة بطريقة خاطئة فكادت أن تتهادى داخل شباكه لولا تدخل شولا اميوبي الذي أبعدها عن خط المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني كاد الهولندي روبن فان بيرسي أن يضع ارسنال في المقدمة من ركلة حرة نفذها من الجهة اليمنى لكن محاولته علت العارضة بقليل (55)، ثم اتبعها البديل تيو والكوت الذي دخل بدلا من الروسي اندري ارشافين، بفرصة أخرى بعدما وصلته الكرة من فان بيرسي لكن كرول أنقذ مرماه (64).

وتعقدت مهمة ارسنال بعدما أكمل ربع الساعة الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد جيرفينيو بسبب عراكه مع "المشاغب" جوي بارتون الذي نال بدوره بطاقة صفراء رغم انه كان السبب في الإشكال بعدما حاول شد العاجي بقميصه لدفعه إلى الوقوف بعد سقوطه على أرضية الملعب داخل منطقة الجزاء، فجاء رد الأخير بصفعه ما تسبب بطرده في أول مباراة له مع "المدفعجية".

×