×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ريال مدريد يكتشف "ليونيل" أرجنتيني بعمر الـ7 سنوات

عمره سبعة أعوام ومولود في الأرجنتين واسمه ليونيل ويمتلك إمكانيات رائعة جعلت منه أصغر لاعب يتعاقد معه ريال مدريد.

فضلا عن ذلك، هناك أوجه شبه أخرى عديدة بينه وبين ليو آخر، هو ميسي نجم الغريم برشلونة وأفضل لاعبي العالم.

يحمل الطفل اسم ليونيل أنخل كويرا، وهو أرجنتيني مولود في 29 آذار/مارس عام 2004 (قبل سبعة أشهر من أول ظهور رسمي لميسي مع برشلونة)، يعيش في إسبانيا منذ أربعة أعوام، وقد أدهشت قدراته كشافي نادي ريال مدريد.

وتحول كويرا إلى أصغر لاعب يوقع عقدا مع ريال مدريد عبر تاريخ النادي، وفي السادس من أيلول/سبتمبر سيبدأ مغامرته مع الفئة العمرية الأصغر في النادي الملكي، كي يكتب حكاية على الأقل شبيهة بما عاشه ليونيل، نجم الفريق الكتالوني القادم من مدينة روساريو الأرجنتينية.

في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الجمعة الماضي، اعترف ليو الصغير بأن معشوقه هو ميسي، وأنه يفضل "تقديم تمريرة هدف" على إحرازه، مشيرا إلى أن حلمه هو "اللعب مع الفريق الأول لريال مدريد".

وكان كويرا يلعب في فرق الناشئين في موراليخا دي إنميديو، نادي البلدة الصغيرة الواقعة جنوبي مدريد، حيث يعمل والده كمدرب.

ويقول الوالد إنه ينبهر وهو يرى "كيف يستمتع نجله بمداعبة الكرة"، وكان النجم الواعد لأشبال ريال مدريد قد برز مع موراليخا، ولفت كذلك انتباه أتلتيكو مدريد.

وبسبب اسمه، والمشوار الذي قطعه ميسي مع برشلونة، بات ينظر إليه على أنه النجم المقبل دون شك.

ويرتاح الصغير ليونيل، الذي حصل على اسمه تيمنا بليونيل جانسيدو اللاعب الذي برز مع أرخنتينوس جونيورز وريفر بليت في الماضي، في اللعب كصانع ألعاب ويعشق إمطار مرمى منافسيه بقذائف صاروخية.

واعتبارا من السادس من أيلول/سبتمبر المقبل سينضم اللاعب الطفل إلى تدريبات فريق العاصمة الإسبانية، وفي لحظة ما ربما يصادف أحدا من زملائه المخضرمين أمثال كريستيانو رونالدو أو إيكر كاسياس.

مبدئيا، يبدو أن ريال مدريد قد عثر على ليونيل أرجنتيني له، والمستقبل وحده سيقول إذا ما كان النادي الملكي قد نفذ لعبة رائعة كتلك التي قام بها نظيره الكتالوني عام 2000 مع ليونيل آخر.