لاعبو ريال بيتيس يحتفلون بتسجيل هدف

الدوري الاسباني: ريال بيتيس يواصل انتفاضته

واصل ريال بيتيس انتفاضته بفوزه الكبير على ضيفه ليفانتي 4-صفر الاثنين في ختام المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعجز ريال بيتيس عن هز شباك ضيوفه في الشوط الاول، وانتظر الثاني لحسم نتيجة المباراة بثلاثية، فافتتح التسجيل عبر المهاجم الدولي البارغوياني انطونيو سانابريا في الدقيقة 47، وأضاف فابيان رويز الثاني بعد 8 دقائق (55)، وسيرخيو ليون الثالث بعد 10 دقائق (65)، قبل ان يختم سانابريا المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ودخل ريال بيتيس المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه على مضيفه ريال مدريد حامل اللقب 1-صفر في المرحلة الماضية، وحقق اليوم فوزه الثالث على التوالي بعدما كان تغلب على ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة الرابعة.

كما هو الفوز الرابع لريال بيتيس بعد الاول على سلتا فيغو مقابل خسارتين فرفع رصيده الى 12 نقطة وصعد الى المركز الخامس بفارق الاهداف خلف فالنسيا الرابع.

والحق ريال بيتيس الخسارة الاولى بليفانتي بعد فوزين و3 تعادلات فتجمد رصيد الاخير عند 9 نقاط وتراجع الى المركز التاسع.

وافتتحت المرحلة السبت ففاز اتلتيكو مدريد على اشبيلية 2-صفر، وخسر الافيس امام ريال مدريد 1-2، وجيرونا امام برشلونة صفر-3، وتعادل ملقة مع اتلتيك بلباو 3-3.

واستكملت المرحلة الاحد بفوز اسبانيول على ديبورتيفو لاكورونيا 4-1، وخيتافي على فياريال 4-صفر، وخسارة ايبار امام سلتا فيغو صفر-4، ولاس بالماس امام ليغانيس صفر-2، وريال سوسييداد امام فالنسيا 2-3.