×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

جوارديولا بعد رباعية تشيفاس: علينا ان نغير قليلا من عقلية اللاعبين

اعترف مدرب برشلونة الإسباني، بيب جوارديولا، ان الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام تشيفاس جوادالاخارا المكسيكي 1-4 وديا بالولايات المتحدة، تدق ناقوس الخطر قبيل بدء الموسم الجديد، الذي سيستهله في منتصف الشهر بمواجهة ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء بملعب صن لايف في ميامي "برشلونة متأخر في فترة الاعداد، لكنني اثق بشكل كبير في تقديم هؤلاء اللاعبين لمستوى جيد في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا".

وأكد المدرب انه ينبغي عليه "تحسين العمل في بعض الأجزاء بالفريق" مضيفا "علينا ان نغير قليلا من عقلية اللاعبين في اسرع وقت لكن دون تغيير في خطة الاعداد".

ووصف الهزيمة بأنها "تدق ناقوس الخطر" رغم امتداحه للاعبيه "لقد ركضوا وفعلوا ما عليهم خلال اللقاء".

وأردف "اعلم انه ليس هناك وقت لتغيير عقلية اللاعبين، ولكني سأحل هذه المشكلة" مبرزا ان لاعبيه عانوا من الهجوم المرتد وان عليه تصحيح ذلك.

وتقدم برشلونة بهدف لديفيد فيا مع بداية الشوط الاول، لكنه عانى خلال النصف الثاني بعد اجرائه تبديلات عديدة في التشكيل لتتلقى شباكه اربعة اهداف.

وامتدح المدرب فريق تشيفاس المكسيكي بقوله "تشيفاس لعب بشكل رائع ولديه لاعبين أقوياء ومهاريين. كل ما أستطيع ان اقوله انني اهنأهم بالفوز".

ويعد الفوز هو الاول لتشيفاس في ثلاث مباريات خاضها في اطار بطولة "تحدي هربالايف العالمي لكرة القدم" الودية والمقامة في الأراضي الأمريكية، بعد الخسارة امام ريال مدريد 0-3 وامام يوفنتوس 0-1.

فيما تعد الخسارة هي الثانية على التوالي لبرشلونة بعد الخسارة امام مانشستر يونايتد السبت الماضي 1-2.