اللاعب الفرنسي سمير نصري خلال حصة تدريبية مع فريق مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم في 23 فبراير 2015

انتقال نصري من مانشستر سيتي الى أنطاليا سبور التركي

أعلن نادي انطاليا سبور التركي لكرة القدم الاثنين تعاقده مع اللاعب الدولي الفرنسي السابق سمير نصري قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي، في عقد يمتد لعامين.

ولم يشكل نصري (30 عاما) جزءا من خطط المدرب الاسباني للنادي الانكليزي جوسيب غوارديولا الذي تولى مهامه في صيف 2016. وأعير لاعب خط الوسط الى اشبيلية الاسباني الموسم الماضي. 

وقال انطاليا سبور في بيان اليوم بعنوان "أهلا بك سمير نصري"، انه "بعد مباحثات بين سمير نصري والنادي، تم توقيع عقد لمدة عامين".

ولم يكشف النادي أي تفاصيل بشأن القيمة المالية للصفقة، الا ان وسائل الاعلام التركية أشارت الأحد الى ان لاعب خط الوسط قد يحصل على ما يقارب أربعة ملايين يورو كراتب في كل موسم.

وكان اللاعب الذي خاض مع المنتخب الفرنسي 41 مباراة دولية سجل خلالها خمسة أهداف، وابتعد عن تشكيلته منذ العام 2013، وصل الى المدينة الساحلية في جنوب تركيا الأحد.

وبضمه نصري، يمضي النادي التركي في محاولة تعزيز صفوفه على رغم النتائج المتذبذبة التي يحققها. وكان النادي قد ضم في حزيران/يونيو المهاجم الفرنسي جيريمي مينيز لثلاثة أعوام.

وبرز نصري مع نادي مرسيليا الفرنسي حيث نشأ، وانتقل في 2008 الى أرسنال الانكليزي حيث خاض ثلاثة مواسم، قبل الانتقال الى سيتي الذي أحرز معه لقب الدوري الانكليزي عامي 2012 و2014.