حارس مرمى بايرن ميونيخ الالماني مانويل نوير يتصدى لكرة خلال مباراة مع ريال مدريد الاسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، في 12 أبريل 2017

الدوري الالماني: نوير يغيب عن بايرن في مباراته الأولى

سيغيب قائد بايرن ميونيخ وحارس مرماه الدولي مانويل نوير عن المباراة الأولى للنادي البافاري حامل اللقب ضمن موسم 2017-2018 لبطولة المانيا في كرة القدم، بحسب ما أعلن مدربه كارلو أنشيلوتي الخميس.

ويستضيف بايرن الجمعة باير ليفركوزن على ملعبه "أليانز أرينا".

وقال أنشيلوتي ان نوير "لن يلعب غدا. لن نقوم بأي مخاطرة".

وكان نوير قد تعرض لكسر في قدمه في نيسان/أبريل، الا انه عاود التمارين مع الفريق في الثالث من آب/أغسطس الحالي، ولم يحظ بالوقت الكافي لاستعادة كامل جاهزيته لخوض المباراة الأولى.

ويدخل بايرن هذا الموسم مرشحا بقوة لاحراز اللقب للموسم السادس تواليا، الا انه سيفقتد العديد من لاعبيه الأساسيين في المباراة الأولى، أبرزهم الاسباني تياغو ألكنتارا والكولومبي خاميس رودريغيز والمدافعان الاسباني خافي مارتينيز والالماني جيروم بواتنغ.

وقال أنشيلوتي "لدينا لاعبون مصابون الا ان ذلك ليس مشكلة كبيرة".

ويأمل أنشيلوتي في ان يكون النمسوي دافيد ألابا والهولندي أريين روبن جاهزين للمباراة بعد تعافيهما من الاصابة، الا ان رفض التأكيد ما اذا كان سيباستيان رودي القادم هذا الصيف من هوفنهايم والفرنسي كورنتان توليسو القادم من ليون، سيشاركان الجمعة.

وقال "يمكن ان يلعب الاثنان أو يبدآ المباراة على مقاعد الاحتياط. لا انظر الى سعر اللاعب عندما أقرر من يبدأ أساسيا"، في اشارة الى توليسو الذي كلف التعاقد معه 48,6 ملايين دولار أميركي.