×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كريستيانو رونالدو: لا أكره برشلونة ولكني أريد الانتقام

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن لقب الهداف التاريخي للدوري الاسباني لكرة القدم أمر رائع، بيد أن تسجيل الأهداف يشكل سعادة تقل بكثير عن سعادة الفوز بالبطولات، كاشفا رغبته الكبيرة في قيادة فريقه ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا للفوز على الغريم التقليدي برشلونة بطل الليغا وأوروبا.

وقال رونالدو: "طبعا لا توجد أي مشاعد عداوة لبرشلونة ولكننا نريد الثأر منهم لأنهم أخرجونا من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي"، مؤكدا أن مبارتي كأس السوبر الاسباني بين الغريمين في العاصمة وكتالونيا على التوالي يومي 14 و17 آب / أغسطس المقبل هما فرصة مواتية لتحقيق هذا الثأر".

وتحدث رونالدو عن جاهزيته الكاملة لهاتين المبارتين، مشيرا إلى أن فترة الاعداد التي قام بها الفريق الملكي حتى الآن كانت ناجحة، قائلا: "نحن نسير على الطريق الصحيح، نريد أن نستمر على ذات النسق، ليدينا أكثر من مباراة ودية متبقة وستكون الفرصة مواتية لنا للتحسن بشكل اكبر".

وأخيرا اعترف رونالدو أن الشيء الرئيسي الذي يتمنى أن يحدث في الموسم الجديد 2001-2012 هو أن يفوز ريال مدريد بلقبي الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وليس كأس السوبر أو كأس ملك إسبانيا.

×