×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

انشيلوتي: لقب أوروبا بين برشلونة وريال مدريد

أكد المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان الايطالي وتشيلسي الانكليزي سابقاً أن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون مثيرة جداً في ظل تواجد بعض المرشحين للتنافس عليها بقوة في الموسم الجديد 2011/2012.

وأوضح انشيلوتي أن فريقي برشلونة الاسباني حامل اللقب وغريمه المحلي ريال مدريد مرشحان بقوة للمنافسة على لقب الشامبيونز ليغ في حال لم تفرض عليهما القرعة مواجهة مباشرة قبل بلوغهما الدور النهائي، فيما سيكون مانشستر الانكليزي حاضرا للمنافسة كما فعل الموسم الماضي.

وقال المدرب الايطالي العاطل عن العمل: "فرق برشلونة ومانشيستر يونايتيد وريال مدريد أعلى في المستوى الفني من بقية الفرق الأوروبية، ولكن ميلان الايطالي وبايرن ميونيخ الألماني يستطيعان القيام بعملٍ طيب إذا كانت ظروف الفريقين مواتية".

يشار إلى أن أنشيلوتي أقيل من منصبه مديرا فنيا لتشيلسي مؤخرا، وارجع الفرنسي مارسيل دوساييه مدافع البلوز أن سبب الإقالة هو عدم قدرة المدرب الايطالي على استثمار قدرات المهاجم الاسباني الفذ فرناندو توريس.

وقال دوساييه: "كان خبر إقالة أنشيلوتي صدمة بالنسبة إلي لأن نتائجه لم تكن سيئة سواءً في الدوري المحلي أو دوري الأبطال وبقي منافساً لمان يونايتد حتى آخر أسابيع من المسابقة وأعتقد أن السبب الوحيد لإقالته هو المستوى الذي ظهر به توريس".

وأوضوح: "يبدو أن رئيس النادي ألقى اللوم على انشيلوتي لأنه لم يحسن توظيف توريس في الملعب"، خاتما: "جميع اللاعبين أصابهم الإحباط لأنهم كانوا مؤمنين بقدرة المدرب على إيصالهم إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية".

×