×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

أليكسيس سانشيز خلال تقديمه كلاعب جديد لبرشلونة : "حققت حلمي"

أعرب المهاجم الجديد لفريق برشلونة، التشيلي أليكسيس سانشيز، اليوم عن سعادته القصوى للانضمام للنادي الكتالوني، مشيرا إلى انه لم يكن يتوقع "هذا الكم من الجماهير التي استقبلته" وخاصة من التشيليين.

ويعد سانشيز (23 عاما) أول لاعب يضمه برشلونة استعدادا للموسم الجديد.

وقال أليكسيس اللاعب السابق لأودينيزي الإيطالي، في تصريحات لقناة "برشلونة تي في" انه بانضمامه للبروجرانا يكون بهذا قد حقق "حلم طفولته" وكذلك حلم والده.

وأضاف "فكرت مع عائلتي ان برشلونة سيكون أفضل نادي للحصول معه على البطولات" مؤكدا "يكفي انني تعاقدت مع أفضل فريق في العالم، لقد حققت حلمي".

وأكد أنه جاء لبرشلونة للتعلم من ليونيل ميسي وتشافي هرنانديز، اللذين وصفهما بأنها "الأفضل والأكثر خبرة بكرة القدم".

ووقع سانشيز على عقد لمدة خمسة أعوام مع برشلونة بشرط جزائي بلغ 100 مليون يورو، مقابل 26 مليون يورو، إضافة لأخرى متغيرة تصل إلى 11.5 مليون تتعلق بعدد المباريات التي سيخوضها اللاعب التشيلي والألقاب التي سيحرزها مع بطل الدوري وكذلك خاصة بالتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشف ان الدافع الأكبر الذي جعله يصر على الانتقال لبرشلونة كانت مكالمة هاتفية من المدرب بيب جوارديولا، وعلق "لقد منحتني هذه المكالمة ثقة كبيرة".

وأكد ان مثله الأعلى في كرة القدم، هو البرازيلي المعتزل رونالدو، هداف كأس العالم ونجم برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان السابق، وامتدحه "كان لاعبا لا مثيل له"، كما امتدح هداف تشيلي السابق وإشبيلية وريال مدريد، إيفان زامورانو "زامورانو أيضا اعتبره مثلي الاعلى كلاعب وشخص".

واعتبر سانشيز "من الصعب" ان يلعب أساسيا في فريق المدرب بيب جوارديولا، وقال "الأهم أن انسجم سريعا مع المجموعة".

×