×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ميسي قد يقدم موعد عودته من عطلته لرغبة أوباما في التعرف عليه في أميركا

يعتزم نادي برشلونة الإسباني ومؤسسته القيام بفعاليات تضامنية بالتعاون مع عدة مؤسسات خلال الجولة التي سيجريها في الولايات المتحدة خلال الفترة بين آواخر الشهر الجاري والأسبوع الأول من الشهر المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد استقباله بعد في البيت الأبيض من قبل الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وقال متحدث باسم النادي الإسباني لـ(إفي) إنه لم يتم تأكيد بعد استقبال أوباما للنادي، وأن الأمر الوحيد المقرر حتى الآن هي جولة داخل البيت الأبيض في الثالث من الشهر المقبل.

وفي حال تأكيد مقابلة الرئيس الأمريكي، فإنه من المتوقع أن يقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي موعد عودته من عطلته لرغبة أوباما في التعرف عليه.

ويقوم النادي ومؤسسته بالفعاليات التضامنية مع مؤسسات "بيل & ميليندا جيتس" و"بيس ديسكالثوس (أقدام حافية)" وصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (يونيسيف) والبنك الدولي للتنمية.

فمن المقرر أن يقوم النادي ومؤسسته في 28 من الشهر الجاري مع مؤسسة "بيل & ميليندا جيتس" بفاعلية في واشنطن بحضور المدير الفني للفريق بيب جوارديولا ورئيس النادي ساندرو روسيل.

وفي 30 من الشهر الجاري سيلتقي روسيل في واشنطن أيضا مع رئيس البنك الدولي للتنمية، لويس ألبرتو مورينو، لتقييم الخطوات الأولى في المشروع المشترك الذي يطوره النادي والبنك في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

ومن المقرر أن تجرى مباراة خيرية ستقودها سفيرة البرسا في الولايات المتحدة، ميا هام، وسيشارك فيها ممثلون من النادي.

وستجرى جولة البيت الأبيض في الثالث من أغسطس المقبل وهو نفس موعد اللقاء المحتمل مع أوباما.

وفي دالاس بالخامس من الشهر نفسه ستلتقي مؤسسة برشلونة مع "اليونيسيف" بهدف التأكيد على التزام الطرفين بالتحالف الذي تم توقيعه منذ خمس سنوات.

وفيما يخص جدول مباريات الجولة، فإنه يتضمن ثلاث مباريات، الأولى مع مانشستر يونايتد في 20 من الشهر الجاري بواشنطن والثانية في الثالث من أغسطس/آب أمام تشيفاس دي جوادالاخارا المكسيكي، فيما ستقام المباراة الثالثة في السادس من الشهر ذاته في دالاس أمام كلوب أمريكا المكسيكي في أرلينجتون.

×