×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

بويان يفتح النار على جوارديولا بعد انتقاله لروما

أعرب المهاجم الإسباني الصاعد بويان كركيتش اليوم عن حزنه لمغادرة فريقه برشلونة بعد انتقاله بصفة رسمية الى روما الإيطالي، موضحا أن مدربه بيب جوارديولا لم يتح له "فرصة كافية" لتقديم أفضل ما بجعبته.

واعترف بويان خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي بملعب كامب نو، حضره زميليه كارليس بويول وتشافي هرنانديز والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، بأنه "كان على خلاف مع جوارديولا في كثير من الأمور".

وأوضح بويان "شعرت خلال الاعوام الاخيرة بأن جوارديولا فقد الثقة في مستواي، لقد كان غير عادل في بعض الاحيان".

وأبدى بويان فخره باللعب في صفوف أفضل فريق في العالم، وتحسر على عدم الفوز بفرصة لعب مناسبة ليظهر قدراته بسبب عدم اقتناع جوارديولا به.

ورغم ذلك اعترف اللاعب بأن "جوارديولا أفضل من يمكنه قيادة البارسا، ولكنني لم اتفق معه في كثير من قراراته".

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن الجمعة عن انتقال بويان الى نادي إيه سي روما الإيطالي مقابل 12 مليون يورو.

وتتضمن شروط التعاقد استعادة برشلونة لبويان في موسم 2012-2013 ، ولكن يتعين على روما دفع 28 مليون يورو أخرى اذا أراد الإبقاء عليه بين صفوفه نهائيا، ليصل إجمالي قيمة الصفقة 40 مليون يورو.

وكان برشلونة وروما قد اتفقا على ابرام الصفقة بعد انقضاء الموسم، الا أنه لم يعلن عنها رسميا حتى وقع المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الخميس عقدا رسميا لارتداء قميص البارسا في الموسم الجديد.

وتقلصت فرص بويان في المشاركة الأساسية بعد تعاقد البارسا مع ديفيد فيا في الموسم الماضي، ورغم ذلك كان دوره فعالا في الدقائق القليلة التي شارك بها.

ومن المقرر أن ينضم بويان لمواطنه لويس إنريكي المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإيطالية بعد أن قضى 12 عاما من عمره في مختلف المراحل السنية لبرشلونة.

وكان بويان، الذي سيكمل عامه 21 الشهر المقبل، قد حطم جميع الارقام القياسية مع البارسا، حيث لعب للفريق الأول حين بلغ من العمر 16 عاما في أبريل 2007 امام الأهلي المصري في مباراة ودية بالقاهرة سجل خلالها هدفين من رباعية.

وتحول بويان الى ثالث أفضل هداف شاب في تاريخ النادي الكتالوني حين سجل 12 هدفا في أول مواسمه مع الفريق الأساسي تحت قيادة المدرب السابق فرانك ريكارد، قبل أن يحرز عشرة أهداف في الموسم التالي.

×