×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

رئيس نادي نابولي: ميسي لاعب غبي!

وصف أوريللو دي لورانتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، بأنه غبي و"هزأ" نفسه بمشاركته الضعيفة في كوبا أميركا مع منتخب بلاده.

وقال رئيس نادي نابولي إن كوبا أميركا لابد أن تكون بطولة للناشئين يستعرضون فيها من أجل حفنة عروض، تكون بطولة استعراضية فقط لعرض اللاعبين الصغار على السماسرة، ولا يصح أبدا أن تكون للنجوم الكبار.

وواصل أوريللو تصريحاته النارية لصحيفة سكاي سبورتس الإيطالية فقال: "لو كنت ميسي لقلت لمدرب المنتخب.. "أعذرني لن آت حتى لو حبستني أو عاقبتني، ولكنني لن أشارك مجموعة المهرجين لأذل نفسي وأهين سمعتي، أنا ألعب في برشلونة، ولن أشارك هؤلاء الحمقى الذين لا يعرفون كيف يلعبون معي".. هذا لو كنت أنا ميسي".

واستطرد رئيس نادي نابولي الإيطالي: "فعلا ميسي غبي.. وأهان نفسه وسمعته باللعب في كوبا أميركا".

وكان ميسي قد لاقى الكثير من الاستهجان والنقد بعد خروج منتخب الأرجنتين البلد المضيف من ربع نهائي كوبا أميركا على يد أوروغواي التي تأهلت فيما بعد للمباراة النهائية.

ونالت الانتقادات لاعب برشلونة الإسباني، حيث وصفته الصحف بأنه لاعب "اتجاه وحد" في إشارة إلى أنه لا يجيد اللعب تحت ضغط، ولا يلعب سوى مهاجما فقط دون هجوم مضاد من الفرق الأخرى كما تعود مع برشلونة.

وكانت انتقادات واسعة قد طالت المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ووصفه دييغو مارادونا المدير الفني السابق للتانغو بأنه "مسخرة"، على حد تعبير النجم الأرجنتيني الأسطورة.