×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كورينثيانز يعاقب مانشستر سيتي ويتخلى عن تيفيز

أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي تخليه عن التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم كارلوس تيفيز.

وقال كورينثيانز في بيان رسمي نشره الثلاثاء: "ليس هناك الوقت الكافي لإتمام الصفقة قبل انتهاء فترة المفاوضات الأربعاء" في إشارة إلى أن باب الانتقالات في البرازيل يقفل الأربعاء.

وعرض كورينثيانز 57ر63 مليون دولار على مانشستر سيتي لشراء تيفيز ونفى رئيسه أندريس سانشيز الاثنين تأكيدات مدرب مانشستر سيتي، الايطالي روبرتو مانشيني بان الطرفين توصلا إلى اتفاق بشأن التعاقد مع تيفيز.

وقال سانشيز في بيان على الموقع الرسمي لناديه أن مانشستر سيتي لم يوافق على العرض الذي قدمه كورينثيانز وطالب الأخير بتقديم عرض آخر، مضيفا: "ليس هناك أي شيء ملموس في ما يخص تيفيز وسنحلل الطلب (طلب مانشستر سيتي)".

وكان مانشيني كشف في وقت سابق أن ناديه وافق على بيع قائده تيفيز إلى كورينثيانز، مضيفا لشبكة "سكاي" البريطانية: "في الوقت الحالي، لقد اتفقنا مع كورينثيانز، لكن كارلوس لا يزال حاليا لاعبا مع سيتي".

رفض سيتي

وعرض كورنثيانز 40 مليون يورو (57ر63 مليون دولار) في بداية الأمر، لكن سيتي أراد رفع المبلغ مقابل نقل المهاجم الذي لم يتأقلم مع الحياة الانكليزية، وأراد البقاء بالقرب من ابنته التي تعيش مع والدتها في أميركا الجنوبية.

وكان لاعب وست هام ومانشستر يونايتد سابقا وصل إلى الملاعب الأوروبية من كورينثيانز بالذات في آب/أغسطس 2006، وقاد سيتي إلى إحراز لقب كأس انكلترا في الموسم الماضي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وكان تيفيز الذي بدا مسيرته مع بوكا جونيورز قال سابقا إن: "لا مشكلة لديه بالعودة إلى كورينثيانز" حيث أحرز لقب الدوري عام 2005 وسجل معه 46 هدفا في 76 مباراة، وأصبح من اللاعبين المفضلين لدى الجماهير.