×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فيرجسون: النجاح يدعوني للاستمرار .. فينجر: انه اسوأ موسم في حياتي

صرح السير اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بأن النجاح هو ما يدفعه للاستمرار في تولي المسئولية الفنية للشياطين الحمر رغم مرور العديد من السنوات.

وسيحتفل السير اليكس بمرور 25 سنة على توليه مسئولية الشياطين الحمر في السادس من شهر نوفمبر المقبل حقق خلالها 36 لقب منها 12 للدوري الانجليزي ولقبين لدوري الابطال.

وقال فيرجسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الانجليزية: "كل سنة تحفزني آمال الفريق للاستمرار".

وأتبع: "كل مرة وبعد نهاية الموسم انظر لجدول المباريات في الموسم التالي، عندما تنظر لأول مباراة وتجدها صعبة وتنظر للمباريات التالية ومواجهات نهاية العام، قد تظن انك قد تنهي كل هذه المباريات برصيد سيء لكن الامور تسير بشكل جيد".

وانتشرت تقارير عديدة بشأن رحيل فيرجسون عن تدريب الشياطين الحمر في السنوات الثلاثة الماضية لكنه في النهاية كان يستمر في منصبه.

فينجر يشعر باحباط اسوأ موسم

على الجانب الآخر يرى الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال أن الموسم المنقضي هو الأسوأ في مسيرته الكروية مع الجانرز والتي بدأت في صيف 1996.

وأوضح فينجر: "الجزء الاخير من الموسم كان الأسوأ في مسيرتي".

"لقد مرت علينا اربعة اسابيع في منتهى الصعوبة تسببت في اضاعة 3 بطولات في وقت واحد".

ولم يحقق ارسنال منذ الخسارة امام برمنجهام سيتي في نهائي كأس الرابطة الا 3 انتصارات علماً بأن هذه الانتصارات كان منها الفوز على مانشستر يونايتد نفسه 1-0 بملعب الامارات.

وعقب خسارة كأس الرابطة في فبراير خرج الجانرز من دور الـ16 لدوري الابطال الاوروبي امام برشلونة ثم ضاعت آمالهم في التتويج بالدوري ثم خرجوا امام مانشستر يونايتد في دور الـ16 لكأس الاتحاد الانجليزي.

×