×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مانشستر سيتي يُهدي أديبايور لريال مدريد

أبدى التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي "غضبه الشديد" مما اعتبره "إهانةً بالغة" من مسؤولي ناديه، عندما تم إخباره عن طريق البريد الإلكتروني أنه سيتدرب مع الفريق الاحتياطي.

واستبعد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للـ"سيتيزنز" أديبايور من بعثة الفريق التي تُعسكر بالولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد، مكتفياً بإرسال رسالة إلكترونية إلى لاعبه يُخبره فيها بأنه لن يكون ضمن تشكيلة الأساسيين.

وذكر تقرير صحيفة "ذي صن" البريطانية الأربعاء أن أديبايور "غاضبٌ جداً" مما حدث، رغم أنه انضم بالفعل إلى التدريبات مع اللاعبين الاحتياطيين.

وقال أديبايور الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً إلى ريال مدريد الإسباني: "لا أعرف ما الجُرم الذي ارتكبته لكي أعامل بهذه الطريقة".

وتابع: "تلقيت رسالةً إلكترونية أثناء إجازتي تقول إنني لن أكون متواجداً مع الفريق في الجولة الأميركية ولن أتدرب مع الفريق الأول".

وأوضح إيمانويل: "إنها سُبة. كيف أتدرب مع الاحتياطيين؟ سأرضخ لرغبة النادي لكنني أشعر بأنه لم يتم احترامي".

وتأتي تصريحات أديبايور لتُقرّبه من الرحيل عن مانشستر سيتي والعودة إلى ريال مدريد، بعد أن أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الملكي رغبته في التعاقد معه بشكلٍ نهائي هذا الصيف.