×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو يجد ضالته في الهجوم في أديبايور

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني إن ناديه أقرب للتعاقد مع التوغولي إيمانويل أديبايور من البرازيلي نيمار أو الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

ويبحث مدرب الفريق الملكي عن مهاجمٍ يُساعده على تحقيق الإنجازات المرجوة في الموسم المقبل.

وكان ريال مدريد ضم أديبايور في كانون الثاني/يناير الماضي على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي الإنكليزي، لكن فترة التعاقد مع اللاعب المعتزل دولياً انتهت وعاد أديبايور بشكلٍ تلقائي إلى الـ"سيتيزنز".

نيمار وأغويرو بعيدان

وارتبط اسم نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي وأغويرو مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني بالانتقال إلى "سانتياغو بيرنابيو" هذا الصيف، لكن مورينيو يشعر أن أديبايور هو السلاح الهجومي الأقرب للانضمام إلى فريقه هذا الصيف.

وقال مورينيو في مؤتمرٍ صحفي عقده في لوس أنجيليس الأميركية حيث يُعسكر وصيف الدوري الإسباني استعداداً للموسم الجديد: "نيمار لاعب سانتوس وأغويرو يخص أتليتكو مدريد. أديبايور في مانشستر سيتي لكن ربما يكون هو الأقرب لنا لأنه كان لاعبنا لمدة ستة أشهر".

وتابع: "علينا ألا نبتعد عن هذه الأسماء. لكنني مستريح لأن لدينا قائمة رائعة ونحن في موقفٍ رائع".

يُذكر أن الـ"ميرينغي" عزز صفوفه هذا الصيف بخمسة لاعبين هم الدوليان التركيان نوري شاهين (بوروسيا دورتموند الألماني) وحميد ألتينتوب (بايرن ميونيخ الألماني) والإسباني خوسيه ماريا كاليخون (إسبانيول الإسباني) والفرنسي رافايل فاران (لانس الفرنسي) والبرتغالي فابيو كوينتراو (بنفيكا البرتغالي).

×