×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

دي ستيفانو: ميسي لا يستحق النقد اللاذع بسبب أدائه في كوبا أمريكا

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو أن مواطنه ليونيل ميسي بذل كل ما بوسعه خلال أول مباراتين لمنتخب التانجو ببطولة كوبا أمريكا 2011 ، وأنه لا يستحق النقد اللاذع الذي انهال عليه بسبب التعادلين المخيبين للآمال.

وأوضح دي ستيفانو خلال مقاله الصحفي بجريدة (أوليه) أن "ميسي قدم أداءا جيدا خلال مباراتي بوليفيا وكولومبيا، كان سريعا في الملعب ويبذل قصارى جهده، وكان يؤدي ذلك بدافع حب الوطن".

وأشار الرئيس الشرفي لنادي ريال مدريد الإسباني أن ميسي، نجم وهداف برشلونة وأفضل لاعب في العالم 2009 و2010 ، في حاجة ل"قليل من الحظ والتوفيق".

وفيما يتعلق بمدرب المنتخب سرخيو باتيستا، فيرى دي ستيفانو أنه "يعرف تماما ما عليه فعله"، مشيرا الى أن "المراحل الصعبة من البطولة لم تأت بعد، لذا فإن مساندة المنتخب ومؤازرة لاعبيه هي السبيل الوحيد للانتصارات، وخلاف ذلك يعني السقوط والتهاوي".

وكانت جماهير الأرجنتين قد صبت غضبها على ميسي لعجزه عن قيادة منتخب التانجو للفوز في أول مباراتين بكوبا أمريكا، حيث تعادل مع بوليفيا في الافتتاح 1-1 وأفلت من الهزيمة من كولومبيا بالتعادل السلبي، ويتبقى له أمل الفوز في ثالث جولات المجموعة الأولى على كوستاريكا ليضمن التأهل لربع النهائي، كما عقدوا مقارنات قاسية بين أدائه المتواضع مع منتخب بلاده وأدائه الأسطوري مع البرسا.

×