×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ريال مدريد يعرض التضحية بهيغواين وبنزيمة من أجل تيفيز

فتح العملاق الإسباني ريال مدريد قنوات الاتصال الرسمية مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لضم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز اعتبارا من الموسم المقبل.

ويستعد الفريق الإسباني لتقديم عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب، وكان مانشيتر سيتي قد أعلن أنه لن يفرط في الهداف الأرجنتين بأقل من 50 مليون يورو.

وفي محاولة لتخفيض المبلغ المدفوع في اللاعب تتجه النية في إدارة "الميرينغي" لعقد صفقة تبادلية بالتضحية بأحد اللاعبين الفرنسي كريم بنزيمة أو الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مقابل تيفيز.

وقد أعطى البرتغالي جوزيه مورينيو الأولوية للإدارة بالتعاقد مع تيفيز، مع تعليق المفاوضات مع لاعب أتليتيكو مدريد الأرجنتين أيضا سيريجو أغويرو، وذلك رغبة من المدير الفن لريال مدريد في لم شمل ثنائي مانشستر يونايتد الذهبي "رونالدو وتيفيز" لتشكيل قوة هجومية للفريق الملكي.

يذكر أن مانشستر سيتي سيستعيد لاعبه التوغولي إيمانويل أديبايور المعار لريال مدريد، وكان مورينيو قد أبدى رغبته في الإبقاء على اللاعب كما عرض اللاعب التضحية بجزء من راتبه للبقاء في ريال مدريد، إلا أن إتمام التعاقد مع تيفيز قد يهدد بقاء المهاجم الأسمر في الفريق الملكي، ويعيده لفريقه الإنكليزي.

×