×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

نيمار يحسم أمره لريال مدريد.. ومورينيو "مطنش"

يبدو أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا بكرة القدم لا يبدي اكتراثا بصفقة التعاقد "المتعثرة" مع النجم البرازيلي الصاعد نيمار، وذلك بحسب ما أشارت إليه صحيفة ماركا الاسبانية التي قالت أن مورينيو لا يسأل إدارة ريال مدريد عن تطورات التعاقد مع لاعب سانتوس البرازيلي نيمار، وذلك لثقته بأن ما يملكه من لاعبين يكفيه لخوض موسم ناجح في عامه الثاني مع النادي الملكي.

وكان نيمار قد أعرب من خلال وكيل أعماله عن اختياره النهائي للانتقال في منتصف الموسم الجديد - الانتقالات الشتوية لنادي ريال مدريد، بيد أن المصادر المقربة من المدرب البرتغالي تؤكد أن إهماله لرغبة اللاعب هذه، ما هو إلا رسالة لإدارة النادي الملكي وللاعب نفسه أنه لن يبني خططه حول شخص متردد مثل نيمار.

ومن المعلوم أن التعاقدات التي قام بها النادي الملكي مؤخرا جعلت تشكيلة الفريق أكثر موائمة لرغبات مورينيو وفكره التكتيكي الذي لا يعتمد على الاسماء الرنانة، ومعلوم أن التشكلية الملكية قد عززت صفوفها بأسماء مهمة مثل نوري شاهين وفابيو كوينتراو وحميد التنتوب إضافة إلى المدافع الشاب فاران ولاعب اسبانيول كاليخون.

ورغم أن كافة التقارير تؤكد أن إدارة ريال مدريد تحاول التعاقد مع اسم كبير في خط الهجوم إلا أن مورينيو صرح في أكثر من مناسبة أنه يرغب في المحافظة على المهاجمين هيغواين وبنزيما.

نيمار مصمم على الريال

من جهته أكد النجم البرازيلي الشاب نيمار، ومن خلال وكيل أعماله فاغنر ريبيرو أنه حسم أمر الانتقال لريال مدريد، وقال ريبيرو لمحطة إذاعية: "نيمار يريد الانتقال الى ريال مدريد، وهو يقول دائما أن حلمه اللعب لريال مدريد في يوم من الأيام".

اما بخصوص تأجيل الصفقة حتى الانتقالات الشتوية، فقال ريبيرو: "نيمار صبي ولديه حلم وهو ان يلعب في كأس العالم للأندية، أنا اتحدث حالياً مع سانتوس وريال مدريد وأحاول الاتفاق معهم على أن ينتقل موكلي إلى ريال مدريد ويعار بعد ذلك إلى سانتوس ثم يعود إلى ريال مدريد في كانون الأول/ يناير المقبل، هذا هو الأمر المثالي".

وأضاف: "فكرتي أن يعار حتى يناير المقبل، سأتحدث معه بعد كوبا أميركا، ما أستطيع أن أؤكده فقط انه سيلعب لريال مدريد، أما بخصوص الجانب المالي فنحن لم نتفق عليه لأن ريال مدريد وسانتوس يقولان أنها ليست مشكلة، ما أؤكده أخيراً آن نيمار لديه حلمان وهما الفوز بكأس العالم للأندية مع سانتوس، والثاني اللعب لريال مدريد".

×