×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كاسياس: لا احد يستطيع نزع الشارة الملكية مني

أكد حارس المرمى الدولي الاسباني ايكر كاسياس أن الأخبار الواردة من قلعة ريال مدريد بطل كأس ملك أسبانيا بكرة القدم حول نزع شارة القيادة منه غير صحيحة، وأنه لا يستطيع أحد تغيير المنظومة التي يعمل بها النادي منذ سنوات، وحتى وإن كان بقوة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت صحيفة آس الاسبانية ان كاسياس استخف بمندوبها عندما حاول معرفة ردة فعله بخصوص الأخبار الواردة عن نية مورينيو منح شارة القيادة للاعب متحرك داخل أرض الملعب وليس محجوزا في مساحة محددة كما هو حال حارس المرمى، وان الترشيحات تصب في صالح البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الدوليين الاسبانيين سيرجيو راموس وتشافي الونسو.

وقال كاسياس في تصريحه مقتضب لصحيفة آس حسب زعمها: " لقد علمت بالخبر من وسائل الاعلام، لا يوجد أي أرضية لهذه الإشاعات، هناك شح في الأخبار هذه الأيام بسبب انقضاء الموسم وطول فترة العطلة الصيفية، هذه الأخبار لا تخلو من دعابة لطيفة ليس أكثر أو أقل".

وكانت صحيفة ماركا قد طرحت تصويت على اختيار اللاعب الذي يفضله جمهور النادي الملكي ليتولى مهمة قيادة الفريق في الموسم المقبل، فجاء تشافي الونسو في المركز الأول، علما بأن الكثير من الجماهير لا تريد أصلا نزع الشارة من كاسياس.

ووفقا للأخبار الصادرة من القلعة البيضاء فان مورينيو يفضل منح شارة القيادة لمواطنه رونالدو الهداف التاريخي للدوري الاسباني برصيد 40 هدف في الموسم الفائت، فيما تقترح إدارة النادي أن يكون القائد في حال نزعت الشارة من كاسياس إما تشافي أو راموس.

×