×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كوينتراو: لم أرغب في الرحيل لوجهة غير ريال مدريد

أكد الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو الثلاثاء أن وكلاءه تلقوا عروضا من أندية أخرى للاستعانة بخدماته ، الا أنه كان يرغب فقط في اللعب بين صفوف ريال مدريد ، وذلك بعد انضمامه الى صفوف النادي الملكي.

وفي مقابلة نشرت على الموقع الرسمي للنادي الملكي ، قال كوينتراو "بالفعل ، لقد تلقيت عروضا مختلفة ، ولكن دائما ما كنت واضحا ، إما اللعب في صفوف ريال مدريد أو البقاء في بنفيكا ، لم أكن أرغب في الرحيل لوجهة غير الريال".

وبعد توقيع عقد انتقاله الى صفوف النادي الملكي لستة مواسم ، أبدى كوينتراو استعداده ليضع نفسه تحت تصرف "أفضل مدربي العالم"، في اشارة الى مواطنه جوزيه مورينيو ، المدير الفني لريال مدريد.

وتابع "أشعر برغبة في العمل مع مورينيو ، إنه أفضل مدربي العالم ، سيكون شرفا لي العمل معه".

وحول انضمامه إلى النادي ، أكد اللاعب البرتغالي "أنه حلم تحقق"، لذا فإنه أعرب عن أمله في أن يتمكن من ابداء قدرته على اللعب في إسبانيا للجمهور ، الكرة التي لا يجهلها بشكل تام ، حيث إنه لعب لفترة وجيزة في صفوف ساراجوسا خلال موسم 2008-2009.

وأضاف "إنه دوري يتمتع بمنافسة كبيرة ، والكثير من الفرق الجيدة. أشعر برغبة كبيرة في اللعب بهذا الدوري ، وتحقيق لقبه مع الريال ، أفضل ناد في العالم ، ويتمثل هدفي في تحقيق القاب جميع البطولات التي سنخوضها".

كان النادي الملكي قد أعلن التعاقد مع كوينتراو لمدة ستة مواسم مقبلة ، بعد ذكر فريق بنفيكا البرتغالي من جانبه أنه تلقى 30 مليون يورو نظير استغنائه عن اللاعب (23 عاما) والذي كان مطلوبا أيضا من قبل فريق تشيلسي الإنجليزي.

×