×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

باتيستا: لا أنتظر من ميسي اثبات شيء في المنتخب لأنه أفضل لاعب في العالم

قال مدرب الأرجنتين سرخيو باتيسا إنه ليس على نجم الفريق ليونيل ميسي "اثبات شيء ما" في المنتخب لأنه "أفضل لاعب في العالم".

وصرح المدرب للصحفيين يوم الثلاثاء حول مباراة الأرجنتين مع كولومبيا اليوم بالجولة الثانية من بطولة كوبا امريكا 2011 "أثق تماما في اللاعبين الذين خاضوا المباراة الأولى فلديهم الخبرة الكافية ويلعبون بشكل جيد".

وتعادلت الأرجنتين في المباراة الافتتاحية للبطولة مع بوليفيا بهدف لمثله على عكس كل التوقعات التي كانت تتوقع أن يشهد اللقاء مهرجان أهداف لصالح راقصي التانجو.

وحول آداء ميسي في المباراة قال باتيستا "قدم الشوط الأول بشكل جيد للغاية، وربما انخفض في الشوط الثاني ولكن ليس عليه أن يثبت لي أي شيء لأنه أفضل لاعب في العالم".

وبسؤاله عن طريقة لعب برشلونة الإسباني، الذي يلعب ميسي في صفوفه قال "يعجبني ولكن هذا الأمر لا يعني أن المنتخب سوف يفعل نفس الشيء، لدينا لاعبون يتمتعون بالخبرة الكافية لتقديم هذا الشكل من كرة القدم، ولكن هذا الأمر يتطلب الكثير من الوقت".

وبخصوص مباراة كولومبيا أضاف "أنه فريق قوي وصعب ويقدم كرة قدم جيدة، ولديه لاعبون يعرفون ما الذي يريدونه مثل فالكاو وراموس جوارين"..

×