×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كريستيانو رونالدو: إخلاصي لريال مدريد ليس بسبب مورينيو

أكد نجم كرة القدم البرتغالي وهداف نادي ريال مدريد بطل كأس ملك اسبانيا كريستيانو رونالدو أنه لم يدلي بأي تصريحات لصحيفة صنداي الانكليزية تفيد بأنه كان يريد الرحيل عن ريال مدريد إلى مانشستر سيتي الانكليزي في حال رحل مدربه ومواطنه جوزيه مورنيو عن النادي الملكي.

وكتب رونالدو على صفحته الشخصية عبر تويتر أن إخلاصه للنادي الملكي ليس مرتبطا بأي حال من الأحوال برحيل أو قدوم المدرب الداهية مورينيو، نافيا رغبته في مغادرة ريال مدريد لولا أنه علم ببقاء مدربه.

وكانت الصنداي قالت ان البرتغالي رونالدو تلقى عرضا قميته 20 مليون باوند شهريا من نادي مانشستر سيتي، و انه رغب في الانتقال إلى الدوري الانكليزي، كما انه كان ليلتحق بمدربه مورينيو لو غادر هذا الأخير الفريق الملكي وانتقل لتدريب تشيلسي.

وقالت الصحيفة ان العودة الى الدوري الانكليزي كانت من خياراته الاساسية في حال قرر ترك ريال مدريد وبان مانشستر سيتي سيكون الوجهة المحتملة بسبب امكانياته المادية الكبيرة.

وذكرت أن رونالدو قال: "اعتقد اني لو تركت الدوري الاسباني فكنت ساتوجه الى الدوري الانكليزي الممتاز - لكن الامر لم يعد مطروحا الان. علينا اولا (في ريال) الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا. لو رحلت الى انكلترا فوجهتي ستكون شمال غرب البلاد. لا تعجبني لندن".

وواصل حسب الصحيفة: "ستشعر بالاطراء لو عرض عليك 20 مليون جنيه استرليني سنويا - انه امر جيد جدا، لكني تحدثت مع مدير اعمالي واعتقد انه من الافضل لي البقاء في مدريد لاننا سنكون الافضل هذا العام. سنكون اقوياء جدا هذا الموسم. جوزيه مورينيو سيبقى في ريال وبالتالي سابقى انا ايضا. لو رحل الى تشلسي فكنت سارحل بدوري ايضا. كنت ساذهب الى مانشستر سيتي. لكنه باق الان وانا سابقى مكاني".

ولم ينتظر كريستيانو رونالدو طويلا ليخرج عن صمته ويكذب تلك التقارير مشيرا إلا انه لم يصدر آي تصريح في الموضوع، مما يبين الكذب الواضح للصحيفة البريطانية التي لا صيت كبير في هذا المجال.