×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

البرازيل تسقط في فخ فنزويلا وتتعادل في كوبا اميركا

سقط المنتخب البرازيلي في فخ المنتخب الفنزويلي بعدما جره الاخير للتعادل السلبي في المباراة التي دارت بينهم في افتتاح مباريات المجموعة الثانية في كوبا اميركا.

وفشلت كتيبة النجوم التي تمتلكها البرازيل في التسجيل في واحد من أقل المنتخبات اللاتينية مستوى وامتلاكا للنجوم الذي حقق واحد من أكبر إنجازاتهم الكروية في التاريخ بالتعادل مع السامبا.

وامتلك كل منتخب نقطة بعد هذا التعادل علما بأنه يلعب كلا من منتخبي الاكوادور وباراجواي الى جانبهم في المجموعة الثانية.

شوط البرازيل

جاء الشوط الأول لصالح المنتخب البرازيلي بشكل كامل حتى يمكن القول ان امتلاك الكرة كان لصالح البرازيل بنسبة 90% لـ 10% للمنتخب الفنزويلي.

ومنذ الدقيقة الأولى بدأ البرازيل في اضاعة الفرص السهلة فرصة تلو الاخرى بدأ من تسديدة روبينيو في الدقيقة 1 الذي اخرجها الحارس بصعوبة.

وفي الدقيقة 27 تتصدى العارضة لصاروخ من داخل المنطقة لاليكساندر باتو وكرة اخرى في الدقيقة 38 يخرجها مدافع فنزويلا بيده من على خط مرمى الا ان حكم اللقاء لم يحتسب شيئا، بعد كرة من روبينيو تمر من تحت الحارس الفنزويلي.

وكانت الدقيقة 34 شاهدا على الكرة الوحيدة التي وصلت لحارس البرازيل جوليو سيزار الذي كان ضيفا شرف طولا الشوط بعد خروجه لامساك بعرضية ميكو مهاجم المنتخب العنابي.

صحوة فينزويلية

وجاء الشوط الثاني مغايرا تمام لنظيره الأول حيث بدأ المنتخب الفينزويلي في شن عدة هجمات خطرة على السامبا استغلالا للماسحة الخالية وراء ظهير البرازيل دانييل الفيز الذي تمركز فيها خوان ارانجو قائد فنزويلا.

واهتز المنتخب البرازيلي الذي كان مسيطرا بشكل كبير خلال الشوط الأول ويشكل ميكو وأرانجو خطورة كبيرة على مرمى سيزار.

ويحاول مينزيس مدرب البرازيل انهاء المباراة بنزول فريد بدلا من روبينيو في محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية لكن دون جدوى.

×