×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

باتيستا يجري تغييرات في تشكيلة الأرجنتين بعد التعادل في افتتاح كوبا أمريكا

دفعت المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) الثالثة والأربعين المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى التفكير في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية التي خاض بها المباراة الافتتاحية وخاصة فيما يتعلق بخط الهجوم.

وسقط المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) في فخ التعادل 1/1 مع نظيره البوليفي في المباراة الافتتاحية التي جرت في ساعة مبكرة من صباح السبت (بتوقيت جرينتش).

وقد يلجأ باتيستا إلى الدفع بالمهاجم الشاب سيرخيو أجويرو ، الذي سجل هدف التعادل لفريقه في المباراة الافتتاحية ، ضمن التشكيل الأساسي للفريق في المباراة التالية المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب الكولومبي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وينتظر أن تأتي مشاركة أجويرو على حساب إيزكويل لافيتزي ليشكل أجويرو مع زميليه ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز مثلثا هجوميا خطيرا بغية تحقيق الفوز الذي أصبح ضروريا للفريق بعد السقوط في فخ التعادل أمام بوليفيا.

وأشرف باتيستا على تدريبات مجموعة اللاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في المباراة الافتتاحية بينما حصل اللاعبون المشاركون في المباراة على قسط من الراحة.

ولجأ باتيستا أولا إلى تجربة الثلاثي آنخل دي ماريا وجونزالو هيجوين ودييجو ميليتو في الهجوم قبل أن يغير رأيه ويجرب الثنائي دي ماريا وأجويرو.

وأكد باتيستا عقب انتهاء التدريبات إنه لن يجري أي تغييرات خططية كبيرة ولكنه سيجري تعديلات لضمان استحواذ فريقه على الكرة بشكل أكبر بالإضافة إلى تنظيم أداء اللاعبين بعد حالة الارتباك التي سيطرت على الفريق في بعض فترات المباراة الافتتاحية.

×