×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

هامسيك التشيكي يجذب اهتمام الميلان بتصريح صحفي !

بتصريح صحفي مفاجئ ، فتح التشيكي مارك هامسيك لاعب نادي نابولي الإيطالي، باب الإنتقال إلى نادي ميلان الإيطالي ، رغم النفي الذي أتى من بطل الدوري الإيطالي بالتعاقد معه، و ذلك بعد أن أكد اللاعب على قدرته ورغبته في إرتداء قميص الروسونيري في المستقبل .

و قد أشار ماسيميليانو أليجري، مدرب الميلان في الأسبوع الماضي بأنه يبحث عن لاعب وسط قوي ليحل محل أندريا بيرلوالمنتقل حديثاً إلى نادي يوفنتوس،كما أشارت مصادر أخرى ، بأن الميلان رصد ما يقرب من 50 مليون يورو لفترة الإنتقالات الصيفية و التي قد ينفق بعضها على اللاعب السلوفاكي هامسيك .

صاحب الثلاثة و العشرون عاماً هامسيك أشار للمرة الأولى بإمكانية لإرتداء قميص الميلان ،في تصريح لصحيفة الكوريري ديلا سبورت قال فيه : " من الصعب توقع توقيت رحيلي ، الإنتقال إلى الميلان يعتبر خطوة كبيرة في مسيرتي حيث أني مازلت لاعبا شابا و لم أفز بأي شيء ، و أنا سعيد بكلمات أدريانو جالياني و أليجري " .

و على الرغم من إرتباطاته بالإنتقال إلى السانسيرو ، إلا أن هامسيك أكد بأنه مازال لاعباً في نابولي : " أنا بخير هنا فقد كنت بنابولي طوال أربع سنوات ، و أعتقد بأنه حان الوقت للفوز بشيء ما ، لكن الآن إهتمام الميلان مجرد إشاعات و لا يوجد شيء أكثر من ذلك " . وعن ذلك قال أدريانو جالياني نائب رئيس الميلان في الأسبوع الماضي بأن الفريق غير مهتم بالتعاقد مع هامسيك ، بينما أكد رئيس نابولي أوريلو دي لورينتيس بأنه ليست لديه أي نية لبيع اللاعب .