×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

البرتغالي ناني يؤكد استمراره مع يونايتد

لا يملك ناني جناح فريق مانشستر يونايتد اي خطط لترك بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عقب تعاقد النادي مع اشلي يانج الاسبوع الماضي قائلا لرويترز اليوم الاثنين انه يرحب بالمنافسة من اجل نيل مكان ضمن التشكيلة الاساسية في اولد ترافورد.

وربطت وسائل اعلام بريطانية بين ناني وبين ترك اولد ترافورد وقد اقر اللاعب ان متابعة المباريات من مقاعد البدلاء تعد "مملة" الا ان اللاعب البرتغالي قال انه يتطلع قدما للقاء زميله الجديد في الفريق.

وقال ناني في جناحه بالفندق الذي يقيم به في سنغافورة "بالطبع فانني يجب ان ارحب بكل من يوقع للنادي واعتقد ان مانشستر يونايتد فريق رائع. عندما يتعاقد النادي مع لاعبين جدد فان مسؤوليه يعرفون جيدا ما اذا كان هذا اللاعب مفيدا للنادي ام لا وسيساعدهم تعاقدهم (مع يانج) بكل تأكيد."

واضاف "انه امر جيد للفريق فنحن بحاجة الى مزيد من اللاعبين لمساعدتنا في الفوز بالالقاب."

وكشف اللاعب البالغ من العمر 24 عاما عن ان خبرته في منافسة اغلى لاعب في العالم وهو كريستيانو رونالدو على نيل مكان في التشكيلة الاساسية لمنتخب البرتغال ومن قبلها في الفريق الاول ليونايتد تعني انه ليس مهتما بامكانية تراجع ظهوره مع الفريق الانجليزي عقب انضمام يانج.

وقال ناني متحدثا عن مواطنه الموهوب الذي انضم الى ريال مدريد الاسباني في عام 2009 "كنت موجودا في يونايتد عندما كان كريستيانو حاضرا هناك حيث كان كريستيانو واحدا من افضل لاعبي العالم. في ذلك الوقت (لم تكن) لدي مخاوف منه (لانتزاع مكاني)."

واستهل اللاعب البرتغالي الموسم بشكل مميز قبل ان يتراجع ليخسر مكانه في الفريق لصالح انطونيو فالنسيا في المباراة التي خسرها الفريق 3-1 امام برشلونة الاسباني في نهائي دوري ابطال اوروبا الشهر الماضي.

كما بدأ بارك جي سونج لاعب منتخب كوريا الجنوبية السابق النهائي الذي اقيم على استاد ويمبلي في مركز الجناح على حساب ناني.

وقال ناني "كنت اشعر بالملل لاني ارغب في اللعب فالجميع يرغب في اللعب. يرغب الجميع في اللعب في مباريات النهائي الا ان المدرب هو من يتخذ القرار فهو يعرف ما هو الافضل بالنسبة للفريق ويجب ان احترم ذلك."

الا ان ناني حل بديلا للمدافع البرازيلي فابيو في اخر 20 دقيقة وشاهد بوضوح المستوى الذي يحتاج ان يصل اليه يونايتد اذا ما اراد نيل اللقب الاوروبي للمرة الرابعة.

وقال ناني "برشلونة افضل فريق. انهم ليس الفريق الذي لا يقهر وربما لو لعبنا بطريقة مختلفة لكنا قد تمكننا من الفوز عليه. انت لا تعرف ما يخبأه القدر. الكرة هي الكرة وانت لا تعرف ماذا سيحدث."

واقر ناني الذي بدا في حالة استرخاء عقب قضائه عدة ايام من الراحة في سنغافورة ان الارهاق ربما يكون عاملا في قرار المدرب اليكس فيرجسون باستبعاده من النهائي.

وقال ناني "خضت الكثير من المباريات الموسم الماضي بشكل يفوق ما سبق وان خضته مع مانشستر يونايتد وربما لهذا لم اظهر بنفس المستوى في المباريات الاخيرة كما كان الحال في المباريات الاولى من الموسم."

واضاف "اقضي الان اجازة بحثا عن بعض الراحة واستعادة قوتي وساكون على ما يرام مع بداية الموسم لكي ابدأ المباريات بشكل قوي ثانية واقدم ما اعتدت على تقديمه."

ويوجد ناني في الدولة الواقعة في جنوب شرق اسيا للمساعدة في الترويج لمشروع بيتر ليم التعليمي لاقامة مؤسسة اولمبية في سنغافورة.

ووجه ليم الذي فشل في عرضه لشراء فريق ليفربول غريم يونايتد اللدود العام الماضي والذي يمتلك عددا من الحانات التي يرتادها مشجعو يونايتد في سنغافورة الدعوة لناني للحديث الى اطفال المدارس بشأن تنشئته الصعبة حيث كانت الاموال محدودة ولا مكان لوسائل الترف اضافة الى الحاجة الى العمل الشاق لبلوغ القمة.

وبدت رغبة ناني في العودة الى مانشستر واضحة من اجل خوض فترة الاعداد التي تسبق الموسم وذلك على النقيض من كارلوس تيفيز زميله السابق في يونايتد.

وابدى الارجنتيني تيفيز لاعب مانشستر سيتي اسفه الشهر الماضي على الفترة التي قضاها في مانشستر مبديا حنينه لوطنه مشتكيا من سوء الاحوال الجوية.

وقال اللاعب البرتغالي انه يوافق تيفيز في بعض افكاره فيما يتعلق بالحياة في مانشستر الا انه اشار الى انه لا يعيش هناك من اجل الاستمتاع بالاجواء المحيطة.

وقال ناني "اعتقد انه فيما يتعلق بكرة القدم فان هذا يشكل افضل مكان يمكن العيش فيه وذلك اذا اردت ان تكون محترفا جيدا بحق وان تكون ناجحا."

واضاف "الامر كذلك بسبب انك تعيش بدون وجود اي شيء يلهيك عن هدفك فانت تستطيع دائما ان تركز على وظيفتك كما تتوافر لديك الظروف الجيدة للعمل وهذا امر جيد."

×