×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كريستيانو من تركيا: سننزل برشلونة من عرشه

أعرب نجم هجوم ريال مدريد ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، عن ثقته في تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني الموسم المقبل بشرط الفوز على برشلونة.


وبدا كريستيانو (26 عاما) واثقا من ذلك في مقابلة صحفية مع جريدة (فاتان) التركية حيث يزور حاليا البلاد لبضعة أيام مع رفيقته، الروسية إرينا شايك، قائلا "يلزم الفوز عليهم أولا من أجل التتويج بالليجا وأنا واثق من هذا لأننا سنكون أقوياء للغاية الموسم المقبل وواثق من أننا سنفوز عليهم. سننزل برشلونة من عرشه".

وبسؤاله من الأفضل بينه والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، قال "هذا أمر لا يهمني. فشخصيتي وأسلوب لعبي يختلفان تماما مع أسلوبه. أنا أهتم فقط بكرة القدم الخاصة بي وأن يفوز الريال. هذا كل ما في الأمر".

وعن علاقته بالكرة التركية اعترف كريستيانو، أغلى لاعب في العالم، انه لا يتابعها بشكل مستمر، نظرا لتركيزه مع الريال، لكنه يعلم الكثير عن نادي بيشكتاش بفضل صديقه والمحترف بالفريق التركي، هوجو ألميدا، وكذلك فإن علاقته وطيدة برئيس النادي يلدريم ديميرون.

وحول وجود ثلاثة لاعبين من أصول تركية في ريال مدريد، مسعود أوزيل ونوري شاهين وحميد ألتينتوب، قال ان أوزيل أصبح جزءا أساسيا من الفريق "لقد تأقلم أوزيل سريعا معنا وهو يلعب بشكل مذهل. لكني لا اعلم كثيرا عن شاهين وألتينتوب. رأيتهما فقط يلعبان بعض المباريات بالدوري الألماني، لكني سأساعدهما في كل ما ينقصهما. الأهم ان نساهم جميعا كفريق في ان يفوز الريال بكل البطولات التي يشارك فيها الموسم المقبل، وأنا متأكد ان شاهين وألتينتوب سيساعدوننا كثيرا في هذا".

وبسؤاله عن قدرة شاهين العالية في تصويب الكرات الثابتة، وعما إذا كان كريستيانو سيتركه للتصويب قال مبتسما "لن أتركه إذا كانت الكرة في موقع مثالي بالنسبة لي، لأنني سأصوبها جميعا. وهذا أؤكده لك".

وأكد أفضل لاعب في 2008 انه لا يتبع أي طقوس معينة قبيل المباريات بقوله "بكل بساطة أخرج للعب".

كما نفى اعتماده على تمارين معينة خاصة للحفاظ على لياقته البدنية مقارنة بباقي زملائه من اللاعبين "أنا اتدرب مع الجميع، كما أنني لا احب السهر كثيرا في حفلات كما يظن البعض. احب النوم مبكرا لأن هذا أمرا مهما بالنسبة لي".

وحول الطريقة التي يدير بها أمواله قال "انا احتفظ بها في حساب بنكي خاص".

ولم يقطع كريستيانو الطريق امام امكانية الاحتراف في تركيا يوم ما "لا احد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولهذا فلا استبعد أبدا اللعب في تركيا. فلماذا أرفض لو وصلني عرضا جيدا للعب في تركيا".

وعن علاقته بعارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، رد كريستيانو عن سؤاله حول اهمية العلاقة العاطفية للاعبي الكرة "إذا كان اللاعب سعيدا سيلعب بشكل جيد. فالحب يؤثر على اللاعب ويجعله سعيدا"، مؤكدا انه يعشق الروسية.

وكان كريستيانو قد وصل اسطنبول السبت الماضي تلبية لدعوة من رئيس بيشكتاش، يلدريم ديميرون، الذي دعاه لافتتاح مول تجاري باسطنبول، لكن احتشاد آلاف الجماهير لرؤيته حال دون ذهابه للموقع ما اضطره للعودة إلى الفندق الفاخر المعد لاستقباله، وينتظر ان يظل في البلاد حتى غدا الاربعاء حيث يقضي جزءا من اجازته مع رفيقته في الجنوب.

يذكر ان كريستيانو قاد فريقه الموسم المنقضي للتتويج بلقب كأس إسبانيا، ليحرز أول بطولة للملكي بعد غياب طويل، كما أصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني بعد إحرازه 40 هدفا في الليجا.

×