×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

صحيفة: يوفنتوس يرسل بعثة لمدريد للتفاوض بشأن أجويرو..ومارادونا ينفي رحيله

يتوجه مسئولون عن نادي يوفنتوس الإيطالي خلال هذا الأسبوع إلى العاصمة الإسبانية للتفاوض مع إدارة أتلتيكو مدريد حول المهاجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو.


وأكدت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية الأحد أن وفد يوفنتوس سيتكون من المدير العام الرياضي ومنسق المنطقة الفنية، جيوسيبي ماروتا وفابيو باراتيشي على الترتيب، واللذان سيلتقيان أيضا مع ممثلين عن اللاعب.

وتكهنت الصحيفة بأن تتم الزيارة قبل الخميس، وخلالها سيحاول اليوفي تخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقد أجويرو، والتي تبلغ 45 مليون يورو.

وأبرزت: "اليوفي يرغب في التفاوض وواثق من إذعان المسئولين الإسبان للمفاوضات وخفضهم لقيمة الصفقة".

وأضافت ان نادي "السيدة العجوز" يرغب في إبرام الصفقة بقيمة 30 مليون يورو أو زيادة خمسة ملايين بحد أقصى.

وقد قال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ومدرب نادي الوصل الإماراتي، دييجو أرماندو مارادونا، في تصريحات نقلت الأحد أن زوج ابنته، أجويرو، لن يترك العاصمة الإسبانية، في إشارة لبقائه مع أتلتيكو أو رحيله للغريم ريال مدريد.

يشار إلى أن أجويرو (22 عاما) كان قد وصل إلى أتلتيكو مدريد في أغسطس من عام 2006 قادما من فريق (إندبنديينتي) الأرجنتيني حيث لعب ثلاثة مواسم في صفوفه، وخاض مع الفريق الإسباني 167 مباراة سجل فيها 66 هدفا.

وصنع أجويرو اسمه على الساحة العالمية خلال كأس العالم للشباب في كندا عام 2007 ، حيث جمع بين جائزتي الهداف وأفضل لاعب، ثم ساهم في العام التالي في حصول الأرجنتين على ذهبية دورة بكين الأوليمبية.

×