×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

تقارير: ريال مدريد يعرض 25 مليون يورو إضافة لدرينثي مقابل كوينتراو

كشفت تقارير إخبارية أن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضا مغريا لبنفيكا لشراء الظهير الأيسر فابيو كوينتراو مقابل 25 مليون يورو إضافة للهولندي رويستون درينثي.


وأكدت صحيفة "أبولا" الرياضية الأحد ان العرض المقدم من ريال مدريد يمثل زيادة قدرها ثلاثة ملايين يورو عن قيمة الصفقة التي عرضها الملكي في البداية.

وقد تناولت وسائل الإعلام المحلية خلال هذا الأسبوع التطورات بين الناديين خلال هذا الأسبوع، حيث أكدت صحيفة "ريكورد" قبل يومين ان الاتفاق تم بين الجانبين وينقصها فقط تحديد اللاعب الذي سينتقل من النادي الإسباني ضمن الصفقة.

وكانت صحيفة "دياريو دي نوتيثياس" قد تكهنت أيضا بأن درينثي والأرجنتيني إيزكييل جاراي هما المرشحين للانتقال لنادي العاصمة البرتغالية، بينما أكدت صحيفة "دي ان" ان ريال مدريد وكوينتراو يتفاوضان حاليا بشأن راتب الأخير.

ويشار إلى أن كوينتراو (23 عاما) تألق بشكل ملفت مع منتخب البرتغال خلال مشاركته في كأس العالم بجنوب أفريقيا العام الماضي والذي شهد تتويج بنفيكا بلقب الدوري المحلي.

وقد أعلن رئيس نادي بنفيكا لويس فيليبي فييرا أوائل الشهر الجاري، عن نيته في عدم التفريط في كوينتراو بمبلغ يقل عن قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده والذي يصل إلى 30 مليون يورو، ليدرس النادي تقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد ريال مدريد، بسبب الحصار "غير المبرر" للاعبه.

×