×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كريستيانو رونالدو يشل الحركة في اسطنبول

واجه نجم الكرة البرتغالية ومهاجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، يوما مضطربا في مستهل زيارته لتركيا بصحبة رفيقته العاطفية، الروسية إرينا شايك.


ووصل كريستيانو، أغلى لاعب في العالم، إلى اسطنبول السبت، تلبية لدعوة من رئيس نادي بيشكتاش، يلدريم ديميرون، الذي يرغب في ان تشاهد جماهير نادى "الصقور" اللاعب البرتغالي الموهوب وان تلتقط الصور التذكارية معه.

وانتقل كريستيانو وشايك من مطار المدينة التي تستضيف نادي بيشكتاش، إلى فندق سيراجان بالاس الفاخر بواسطة مروحية.

وفاقت الضجة التي ستحدثها زيارة أفضل لاعب في العالم عام 2008 جميع التوقعات، حيث فوجئ كريستيانو الذي كان ينتقل عبر حافلة لوسط المدينة بآلاف الأتراك الذي يحتشدون لرؤيته، مما أثار حالة شلل مروري كامل ليفشل في الوصول لمول ديميرن شوبنج سنتر التجاري الذي كان سيفتتحه.

واضطر منظمو حفل افتتاح المول التجاري لإلغائه لأسباب أمنية ليعود النجم البرتغالي إلى الفندق، مما أثار غضب محبي كريستيانو الذي أكدوا أنهم أتوا من مدن مختلفة لمشاهدته: "إننا هنا منذ ثماني ساعات، سافرنا 200 كلم لأجل أن نراه. نريد ان نرى كريستيانو".

وعقب ذلك دعا رئيس بيشكتاش النجم البرتغالي ورفيقته لحفل عشاء فاخر في اليخت الذي يملكه، وحضر الحفل شخصيات تركية أخرى.

ومن المنتظر ان يستغل كريستيانو (26 عاما) زيارته لتركيا لقضاء جزء من عطلته، حيث سيتوجه لجنوب البلاد وسيظل هناك حتى الأربعاء المقبل.

يذكر ان كريستيانو قاد فريقه الموسم المنقضي للتتويج بلقب كأس إسبانيا، ليحرز أول بطولة للملكي بعد غياب طويل، كما أصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإسباني بعد إحرازه 40 هدفا في الليجا.

×