×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

انترناسيونالي يكثف البحث عن مدرب مع توقعه رحيل ليوناردو

يتوقع انترناسيونالي أن يترك مدربه ليوناردو منصبه وذكرت تقارير اعلامية أن اندريه فيلاس بواس مدرب بورتو البرتغالي يأتي على رأس قائمة المرشحين المحتملين لقيادة الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.


ويفكر البرازيلي ليوناردو في تولي منصب مدير الكرة في ناديه السابق باريس سان جيرمان الذي اشتراه مستثمرون من قطر مؤخرا ويعمل انترناسيونالي على افتراض انه سيترك المنصب بعد أقل من ستة اشهر على تعيينه.

وقال ارنستو بوليلو كبير المسؤولين التنفيذيين في انترناسيونالي لموقع النادي على الانترنت اليوم السبت "صمتنا في الايام الاخيرة نابع من رغبتنا في الاستقرار على اختيار مناسب باقصى درجة من الهدوء."

واضاف "هناك اعلان مهم سيتم اصداره بالتأكيد في الايام القادمة. السؤال عما اذا كان المدرب اجنبي أو ايطالي مثل السؤال عما اذا كان طويلا أو اشقر."

ورفض مارسيلو بيلسا مدرب منتخب الارجنتين السابق عرضا لاجراء مفاوضات مع انترناسيونالي لاسباب شخصية بينما ترشح وسائل الاعلام فابيو كابيلو مدرب انجلترا وسينيسا ميهايلوفيتش مدرب فيورنتينا لتولي المنصب.

لكن احدث التقارير في ايطاليا تقول ان مسؤولي انترناسيونالي سافروا الى البرتغال لمقابلة فيلاس بواس الذي سبق له العمل تحت قيادة مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي احرز ثلاثية من الالقاب مع انترناسيونالي.

والتزم فيلاس بواس الذي يعد افضل مدرب شاب في اوروبا بالاستمرار مع بورتو بطل الدوري البرتغالي وسيتعين على انترناسيونالي ان يدفع تعويضا كبيرا اذا اراد اقناع المدرب بتغيير رأيه.

واخفق انترناسيونالي الموسم الماضي في محاولته لاحراز لقب الدوري الايطالي للمرة السادسة على التوالي وتمكن غريمه ميلانو من الفوز بالبطولة.

وخرج انترناسيونالي أيضا تحت قيادة ليوناردو من دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا.

×