×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

بالاك يصف عرضا بخوض مباراة للوداع أمام البرازيل بانه مهزلة

وصف مايكل بالاك القائد السابق لمنتخب المانيا لكرة القدم عرضا بانهاء مسيرته الدولية بخوض مباراة ودية أمام البرازيل في اغسطس اب المقبل بأنه "مهزلة" قائلا إن يواكيم لوف مدرب المنتخب لم يعامله باحترام.

 

وقرر لوف أمس الخميس استبعاد بالاك (34 عاما) لاعب خط وسط باير ليفركوزن من المنتخب الالماني مجددا قائلا إن عددا من اللاعبين الشبان الموهوبين اصبحوا الان أكثر أهمية للفريق قبل نهائيات بطولة اوروبا 2012 التي ستقام في بولندا واوكرانيا.

وعرض الاتحاد الالماني لكرة القدم على بالاك خوض مباراته الدولية 99 والأخيرة كقائد لمنتخب المانيا أمام البرازيل في لقاء ودي جرى الترتيب له منذ فترة طويلة قبل هذا الاعلان أمس الخميس.

وقال بالاك في بيان اليوم الجمعة "لسوء الحظ جاء اسلوب ومحتوى البيان الذي اصدره لوف بنفس الطريقة التي تعامل بها معي منذ اصابتي الخطيرة في الصيف الماضي."

وأضاف "وصف مباراة ودية جرى الترتيب لها منذ فترة طويلة بأنها مباراة وداع يعد مهزلة في رأيي. اعرف انني ادين لجماهيري بهذه المباراة لكن لا يمكنني قبول العرض."

ولم يلعب بالاك مع المنتخب الالماني منذ مارس اذار من العام الماضي بعد اصابته في الكاحل ليغيب عن نهائيات كأس العالم 2010.

واحتلت المانيا المركز الثالث في نهائيات كأس العالم التي اقيمت في جنوب افريقيا العام الماضي بعد أن شاركت بأصغر فريق لها في البطولة في 76 عاما.

وشارك بالاك لأول مع المنتخب الالماني في 1999 واحرز 42 هدفا في 98 مباراة دولية.

×