×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مانشستر يونايتد يرفع صفقة شنايدر وسكولز يشعر بالخجل

رفع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من قيمة العرض المقدم لنادي إنتر ميلان الإيطالى من أجل شراء صانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر بعد أن رفض الفريق الايطالي عرضا بقيمة 30 مليون جنيه استرليني الأسبوع الماضي.

 

ونشرت وسائل إعلام إيطالية خبرا مفادهأن مانشستر يوناتيد رفع من قيمة عرضه إلى 40 مليون جنيه استرليني في محاولة أخيرة للظفر بخدمات النجم الدولي الهولندي المتوج مع منتخب بلاده بوصافة كأس العالم جنوب افريقيا 2010.

وكان شنايدر قد صرح مؤخرا بأن مستقبله بيد الله، بعدما أكد في وقت سابق انه لن يغادر فريقه الايطالي، حيث تم تفسير ذلك على أنه تراجع نحو الرغبة بالانتقال لتجربة جديدة.

ومعلوم أن المدير الفني لمانشستر يونايتد اليكس فيرجسون كان قد أكد على ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز بعد اعتزال بول سكولز ونيته بيع البرتغالي لويس ناني.

من جهته أكد بول سكولز أنه تلقى بإحراج وخجل كبير الإشادة من بعض اللاعبين الكبار من أمثال الفرنسي زين الدين زيدان والاسباني تشافى، وقال: "من الواضح انه لطف من هؤلاء اللاعبين أن يقولوا ذلك لأنهم حقا لاعبين كبار، زيدان وتشافى جعلوني أشعر بالاحراج والخجل الكبير".

وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين الذين تركوا هذا النادي قبلي، مثل روي كين ومارك هيوز واريك كانتونا وبرايان روبسون. وتساءل الناس كيف ستسير الأمور بعدهم، وبطريقة ما تمكن هذا النادي من البقاء صرحا شامخا في ميدان الكرة العالمية".