×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

سيسك: أنا لاعب أرسنال وسعيد للغاية معه.. وبرشلونة أفضل فرق العالم

أكد لاعب وسط فريق أرسنال وقائده، سيسك فابريجاس، الأربعاء انه "سعيد للغاية" مع الفريق الإنجليزي رغم عدم تتويجه بأي لقب طوال ستة مواسم ، في الوقت الذي وصف فيه فريقه السابق برشلونة بأنه "الأفضل في العالم".

 

وقال سيسك خلال مشاركته في حفل لأحد عارضي الأزياء في العاصمة الإسبانية مدريد "إذا كنت يوما ما سأرحل عن أرسنال فسأقول ذلك، دون استهزاء بالنادي الذي طالما اعطاني، لكني الآن لاعب أرسنال وأنا سعيد للغاية معه".

وأبرز "لا توجد قرارات، فهي لا تعتمد دائما على اللاعب، وأنا الآن لا أعلم شيئا عن كرة القدم، فأنا سعيد في المكان الذي ألعب فيه وقول العكس سيكون كذبا. ولا أملك شيئا آخر لأضيفه".

واعترف سيسك بشعوره بـ"الإحباط لعدم فوز المدفعجية بأي لقب"، لكنه أكد "سيأتي يوما وسيحصد الفريق بطولة كبيرة".

وأردف "نعمل حاليا في أرسنال للوصول إلى مستوى جيد يمكن به مقارعة فرق مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد".

وأكد اللاعب الإسباني عدم تحدثه مع مدربه الفرنسي آرسين فينجر منذ اصابته في اواخر الموسم المنقضي "لم اره منذ ستة أسابيع. هو المدير الفني والشخص الذي يتحدث وبيده القرارات، وهو الذي يعلم من يريد ومن لا يريد".

وقال "نحن اللاعبون لا نتحدث مع المسئولين الكبار بالنادي ، لكن لدينا علاقات جيدة مع المدرب".

ولم يكشف اللاعب عن وجهته المستقبلية مع عالم كرة القدم، مؤكدا انه يرغب في الاستمتاع باجازته وهو الأمر الذي لم يتح له منذ سنوات، مضيفا في الوقت ذاته أن برشلونة يعد "أفضل فريق في العالم حاليا"، وان "الانتقال لصفوفه يضمن الألقاب من الآن".

جدير بالذكر ان برشلونة هو حامل لقب الدوري الإسباني خلال المواسم الثلاثة الماضية، كما يعد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، الذي توج به ثلاث مرات خلال المواسم الستة الماضية.

يذكر ان وسائل الاعلام الإسبانية تناقلت مؤخرا قرب إبرام برشلونة لصفقة فابريجاس (24 عاما) الذي نشأ في مدرسته الكروية، خاصة وان المدرب ارسين فينجر اعطى له الحرية للرحيل.

×