×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

آخر الافتراءات: ميسي "يلعب بذيله" في الأرجنتين!

واصلت وسائل الإعلام الأرجنتينية مطاردتها لنجم منتخب بلادها وبرشلونة الإسباني ليونل ميسي، محاولة النيل من سمعته قبل مشاركته مع التانغو في كوبا أميركا الشهر المقبل.

 

حيث قالت صحيفة "ليبري" الأرجنتينية الصباحية على غلاف صفحتها الرئيسية الثلاثاء "فوضى في حفلات ميسي في بويرتو ماديرو (أحد أحياء الأغنياء بالعاصمة بوينوس أيرس)".

ومنذ وصوله إلى الأرجنتين، لقضاء إجازته، تطارد الفضائح ميسي، فأولا، تعرض لمحاولة اعتداء في مسقط رأسه مدينة روساريو، والآن يبدو أنه لا يفوت فرصة الاستمتاع بالأجواء الليلية في العاصمة.

ويعد بويرتو ماديرو الحي الأفخم في بوينيس آيرس، ويملك ميسي هناك شقة في الدور 34 لبرج يطلق عليه "تشاتياو".

وأكدت الصحيفة أن ليالي الشقة التي تتمتع بشرفتين تطلان على نهر لابلاتا تتضمن "جنس، وخمر".

وأضافت الصحيفة أن الشقة زارها عدد من عارضات الأزياء والراقصات الشهيرات، اللاتي تعرفن بمطاردة لاعبي الكرة الأثرياء.

وقالت "ليبري" إن "ليو يجمع الراقصات في منزل بويرتو ماديرو. هناك فوضى في الشقة: النجم يقضي وقته مع الحسناوات فيما ينتظر العودة إلى اللعب".

حديث عن شهود

 ونقلت الصحيفة عن إحدى مرتادات تلك الحفلات قولها إن اللاعب شاهدها في مله ليلي يطلق عليه "إنك": "ليو شاهدني وأنا أرقص، فوضعني هدفا له ... بعث ورائي بحارسه".

وتضيف أنهما انتقلا معا رفقة بعض الأصدقاء في نحو الرابعة صباحا إلى شقة بويرتو ماديرو، "حيث تحدثنا، ولعبنا البلاي ستيشن... ليو ذهب بعد ذلك لينام. لم أغادر غرفة المعيشة. ماذا كان عساني أفعل، كان هناك العديد من الأشخاص. لو كنا وحدنا معا لكنت التهمته التهاما".

وبحسب "ليبري" لا يكون ميسي وحده في تلك السهرات، حيث يرافقه الأخوان دييغو وغابرييل ميليتو لاعبا إنتر وبرشلونة على الترتيب.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يعسكر حاليا في بوينيس أيرس، استعدادا لبطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاد التانغو اعتبارا من الأول من تموز/يوليو المقبل.

×