×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كريستيانو: لا لـ"سيتي" ولا يهمني إذا تعاقد برشلونة مع مارادونا أو كرويف

أعلن البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بشكلٍ قاطع أنه لن ينضم إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وذكرت تقارير صحفية بريطانية سابقة أن أفضل لاعب في العالم عام 2008 تلقى عرضاً "خيالياً" من إدارة الـ"سيتيزنز" يتقاضى من خلاله 350 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، علاوةً على دفع مبلغ 170 مليون يورو ثمناً لرونالدو.

وعلّق اللاعب الدولي على ذلك، موضحاً لمحطة "كادينا كوب" الإسبانية: "لا. لن ألعب لمانشستر سيتي. أعطيكم كلمةً بإمكانكم أن تكتبوها. لن أذهب إلى هناك. أنا سعيدٌ هنا ومستعد لتجديد عقدي مع ريال مدريد".

ومن ناحيةٍ أخرى، نفى رونالدو (26 عاماً) معرفته بأي شيء عن اهتمام إدارة ناديه بالتعاقد مع البرازيلي نيمار مهاجم سانتوس البرازيلي والأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني.

لاعبان كبيران

وتابع: "يتحدثون عن اقتراب الاثنين من ريال مدريد؟ لا أعرف. كلاهما لاعبٌ عظيم"، مضيفاً: "لا أستطيع أن أتخيل نفسي ألعب إلى جوار أغويرو لأنه ليس معي الآن، لكنه لاعبٌ رائع، أما بالنسبة لنيمار فقد رأيته في مباراتين فقط وأعجبني كثيراً".

وطالب رونالدو فلورنتينو بيريز رئيس النادي ببقاء التوغولي إيمانويل أديبايور المهاجم المعار إلى الـ"ميرينغي" من مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي من المرجح أن يعود إلى فريقه الأول مع انتهاء فترة إعارته.

وأوضح لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق: "لو كنت رئيس النادي لأبقيت عليه. هو لاعبٌ متميز وإنسانٌ رائع. أحياناً لا تحتاح فقط لأن تكون لاعباً رائعاً، بل وأن تكون إنساناً رائعاً أيضاً".

"لا أهتم"

وعندما سُئل عن رأيه في صفقات غريمه برشلونة المتوقعة أوضح رونالدو أنه "لا يهتم بها".

وختم: "قد يضمون (دييغو) مارادونا أو (يوهان) كرويف. مع كامل احترامي لبرشلونة ومن يريد أن يضمه فأنا لست مهتماً بهذا".

يُذكر أن بطل أوروبا وإسبانيا اقترب بشدة من ضم الإيطالي جيوسيبي روسّي مهاجم فياريال الإسباني، والتشيلي أليكسيس سانشيز جناح أودينيزي الإيطالي.

×