×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ناني يضرب فيرغسون على خده: أحلم بالعمل مع مورينيو

أعرب البرتغالي لويس ناني جناح مانشستر يونايتد بطل إنكلترا عن سعادته مع فريقه الحالي، لكنه يتمنى العمل مع مواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني "يوماً ما".

 

وارتبط اسم ناني (24 عاماً) بالانتقال إلى الفريق الملكي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة دون أن تتم مفاوضات رسمية بين الطرفين.

وقال ناني في تصريحاتٍ لصحفيين بريطانيين الأحد: "أنا سعيدٌ في مانشستر يونايتد، لكن من الجيد أن تعرف أن هناك أنديةً أخرى مهتمةٌ بضمك".

وتابع: "هل أريد العمل تحت إمرة مورينيو؟ نعم أتمنى أن يحدث ذلك يوماً ما، لكنني أشعر بالارتياح مع مانشستر يونايتد".

وانتقل ناني إلى "أولد ترافورد" عام 2007 قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ويعتقد أن الموسم المنقضي هو الأفضل له مع "الشياطين الحُمر" على الإطلاق، لكن اللاعب الدولي في صفوف "برازيل أوروبا" كان يتمنى أن يختتمه باللعب أساسياً في نهائي دوري الأبطال.

وأوضح ناني: "كان أفضل مواسمي مع مانشستر يونايتد، لكنه انتهى بمرارة. كم تمنيت أن أكون من بين الـ 11 لاعباً في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة. في النهاية إنه قرار المدير الفني".

وكان الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني فضّل الإبقاء على ناني على مقاعد البدلاء في المباراة النهائية أمام برشلونة الإسباني، التي انتهت بفوز الأخير 3-1 وتتويجه بطلاً للقارة العجوز.
 

×