×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

صحيفة: أجويرو عليه أن يخفض راتبه إذا أراد الانضمام إلى ريال مدريد

ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد أن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، عليه أن يخفض الراتب الذي يتقاضاه حاليا إذا كان يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

 

وأشارت صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني إلى أن أجويرو يتقاضى حاليا من أتلتيكو راتبا صافيا قدره سبعة ملايين يورو سنويا وفي حالة تمسكه بالحصول على هذا الراتب مع النادي الملكي سيسبب هذا الأمر في إثارة المشاكل داخل صفوف الريال.

وأوضحت أنه بحصول أجويرو على هذا الراتب سيتساوى مع الحارس العملاق إيكر كاسياس ليصبح ثالث أفضل لاعبي الريال من حيث الرواتب بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا، كما أن هذا الراتب يفوق ما يحصل عليه باقي اللاعبين الكبار في الفريق أمثال الفرنسي كريم بنزيمة والإسباني تشابي ألونسو، وهو ما قد يتسبب في مطالبة باقي لاعبي الفريق بإعادة النظر في رواتبهم.

وأضافت أن ريال مدريد مستعد للتفاوض على شراء أجويرو إذا لم يتشبث أتلتيكو بالحصول على قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني والتي تصل إلى 45 مليون يورو.

وأفادت أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال يرغب في الحصول على خدمات اللاعب، وهو ما جعله يشيد به علنا حيث قال إنه "لاعب رائع ولا يمكننا أن نخشى من الإقرار بذلك، ولكنه لاعب أتلتيكو والريال لن يتعاقد معه إلا بعد الاتفاق مع ناديه الحالي".

ومن المعروف أن أجويرو (22 عاما) انضم إلى أتلتيكو عام 2006 قادما من فريقه الأرجنتيني إندبندينتي، ويرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى عام 2012.

 

×