×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

نجم الهيب هوب أتكينز يسلم نفسه ليبدأ عقوبة السجن

من المتوقع أن يسلم نجم الهيب هوب الأمريكي، جا رول، نفسه إلى السلطات الأمنية في مدينة نيويورك الأربعاء، ليبدأ عقوبة بالسجن لمدة عامين، بتهمة حيازة سلاح غير مرخص.

 

وقالت كورتي بارنز، وكيلة أعمال الفنان، واسمه الحقيقي، جيفري أتكينز، إنه سيجري إرساله إلى سجن "جزيرة رايكرز" بنيويورك، قبل نقله إلى سجن آخر في المدينة.

وكان مغني الراب قد أقر بذنبه في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بتهمة حيازة  سلاح بعدما عثر شرطي في يوليو/ تموز عام 2007 على سلاح ناري شبه أوتوماتيكي، تم حذف رقمه التسلسلي مخبأ في منزله بمنطقة "ميبيتش"، وفق بيان صادر عن مدع عام مقاطعة "مانهاتن."

وقالت بانز إن نجم الهيب هوب استغل الفترة الماضية في وضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد، الأول منذ ستة أعوام، ومن المقرر طرحه في الأسواق هذا الصيف.

يُشار إلى أن أتكينز حاز على العديد من الجوائر الموسيقية، من بينها جائزة "إم تي في" MTV للموسيقي، و"بت BET"، كما تم ترشيحه لجائزة "غرامي" في 2001.

وكان المغني، الذي ترعرع في منطقة "كوينز"، قد صرح خلال مقابلة تلفزيونية مطلع هذا الشهر، بأن هناك إحساس ينتابه بأنه تمت تنشئته لارتياد السجون، وأنه يعرف الكثير من الأصدقاء من زج بهم هناك.

إلا أنه عاد ليبدي أسفه عن التأثير الذي سيخلفه سجنه على أطفاله، قائلاً: "لدي ثلاثة أطفال.. إذا كنت نادم على شيء فهو أنه سيخوضون ذلك معي، كما أنني لن أكون موجود بجانبهم."