×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

وكيل أعمال السويسري إنلر: يوفنتوس لم يتفق بعد على ضم اللاعب من أودينيزي

أكد دينو لامبرتي، وكيل أعمال لاعب خط الوسط السويسري جوكان إنلر، أن الاخير توصل لاتفاق بالفعل حول انتقاله لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم ولكنه أشار إلى أن يوفنتوس مازال يتفاوض مع أودينيزي ، الذي يلعب له إنلر حاليا ، حول القيمة النهائية للصفقة.

 

من ناحية أخرى ، اتفق نادي نابولي الإيطالي بالفعل مع أودينيزي حول قيمة ضم إنلر ولكنه لم يتفاوض مع اللاعب نفسه بعد بشأن البنود الشخصية في العقد.

وأكد لامبرتي أن الناديين يتنافسان على ضم إنلر حيث صرح لصحيفة "إل كورييري ديللو سبورت" الإيطالية بقوله: "توصل نابولي بالفعل لاتفاق مع أودينيزي بعكس يوفنتوس. ولكن من ناحية أخرى ، فإن يوفنتوس على اتصال بي، بعكس نابولي الذي لم أسمع منه أي شيء حتى الآن".

وأضاف: "لا أعرف لماذا لم يتصل بي نابولي حتى الآن ، لقد سلكوا الطريق الصحيح حيث تنص اللوائح على الاتفاق مع النادي أولا قبل الاتصال باللاعب. وهذا ما فعله يوفنتوس أيضا حيث اتصل بأودينيزي أولا قبل الاتصال بي".

وأشار لامبرتي إلى أن مشاركة نابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع غياب يوفنتوس عن المنافسات الأوروبية لن يؤثر على قرار إنلر النهائي في اختيار وجهته الجديدة.

يمتد عقد إنلر الحالي مع أودينيزي حتى عام 2013 ، ولكن الأرجح أن يتم رحيله عن الفريق خلال هذا الصيف.

×