×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

تقارير إيطالية تؤكد استعداد ريال وإنتر لتبادل كاكا بمايكون

كشفت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية الاثنين ان ناديي ريال مدريد وانترناسيونالي يستعدان لإبرام صفقة تبادلية بين البرازيليين، صانع الألعاب كاكا، والمدافع مايكون.

 

وأبرزت الصحيفة ان مدربي الفريقين، البرتغالي جوزيه مورينيو، والبرازيلي ليوناردو، تحدثا مؤخرا هاتفيا بشأن الصفقة "ليو ومورينيو تحدثا واتفقا على فكرة اجراء تبادل بين اللاعبين. وهي الصفقة التي سترضي الجميع، المدربين والناديين".

وأكدت رغبة مورينيو منذ فترة في ضم مايكون، الذي دربه عندما كان مديرا فنيا لإنتر، خاصة وأن البرتغالي بحاجة لمدافع صريح خلال الموسم المقبل، مع عدم "دعم" رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، لشراء البرتغالي فابيو كوينتراو، لمطالبة ناديه بنفيكا ببيعه مقابل 35 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة انه ورغم ان المكالمات بين كلا المديرين الفنيين تعد متكررة منذ ديسمبر الماضي، إلا ان المكالمة الاخيرة التي جرت بينهما منذ يومين كانت مختلفة "لأنها ناقشت صفقة تبادلية بين الطرفين".

واعترفت الصحيفة بصعوبة الصفقة نظرا لان كاكا يعد مشجع لغريم إنتر، إيه سي ميلان، بطل الكالتشو الموسم المنقضي، والذي لعب لصفوفه بين عامي 2003 و2009، قبل ان ينتقل للملكي.

كما اشارت الى ان فلورنتينو بيريز مازال يعتبر كاكا واحدة من نجوم الفريق اللامعين، في حقبته الرئاسية الثانية مع الملكي، واضعة في الاعتبار أيضا تأكيدات اللاعب المستمرة ببقاءه في مدريد وبعدم رغبته في الرحيل قبل ان يقوده للبطولات.

فيما نقلت صحيفة "لا ريبوبليكا" ان ريال مدريد ينتظر موافقة كاكا للانتقال إلى إنتر قبل ابرام صفقة تبادلية معه بضم مايكون.

وقالت ان الريال سيبيع مهاجمه البرازيلي وصانع ألعابه مقابل 40 مليون يورو، فيما تصل قيمة مايكون للنصف (20 مليون يورو).