×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

النصر والشباب يضمنان المشاركة الآسيوية

ضمن النصر المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعدما حسم معركة المركز الثالث لصالحه بفوزه على مضيفه الاتحاد كلباء 2-1 الأحد في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

 

وسجل البرازيلي رودريغو كاريكا (51) ومحمود حسن (62) هدفي النصر، ومحمد مال الله (81) هدف الاتحاد كلباء.

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للمشاركة مباشرة في البطولة الآسيوية.

وإقتصر صراع المرحلة الأخيرة على المركزين الثالث والرابع المؤهلين للمشاركة في دور المجموعات والتمهيدي لدوري أبطال آسيا، بعدما كان الجزيرة حسم اللقب قبل ثلاث مراحل من ختام البطولة وضمن بني ياس المركز الثاني، في حين هبط الظفرة والاتحاد كلباء إلى الدرجة الثانية.

وتأهل الشباب للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية بإحتلاله المركز الرابع بعد فوزه الكبير على ضيفه العين بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي جوزيل سياو (48 و64) وعيسى عبيد (73).

خسارة الوصل أمام مارادونا

وسقط الوصل أمام ضيفه الشارقة بهدفين لنواف مبارك (16) والبرازيلي مارسيليو أوليفيرا (63) مقابل هدف لدرويش أحمد (63).

ولعب الوصل تحت أنظار مدربه الجديد الأرجنتيني دييغو مارادونا، وكان يمني النفس بحسم المركز الرابع المؤهل إلى تصفيات البطولة الآسيوية لصالحه، لكنه فشل في ذلك وتراجع إلى المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وحقق الجزيرة البطل فوزا كبيرا على ضيفه دبي بأربعة أهداف للبرازيليين ريكاردو أوليفيرا (4) وغادير باري (22) وخالد سبيل (29) وجمعة عبد الله (44) مقابل هدفين لعلي حسن (65) ورضا عبد الهادي (72 من ركلة جزاء).

وفاز بني ياس الثاني على ضيفه الأهلي بهدفين في الدقيقتين 40 و82 للسنغالي أندريه سانغور الذي توج هدافا للدوري برصيد 18 هدفا مقابل هدف لطارق أحمد (68).

وأهدر العراقي مصطفى كريم ركلة جزاء لبني ياس في الدقيقة 63.

وتعادل الوحدة مع مضيفه الظفرة بهدف لمحمد الشحي (65) مقابل هدف لياسر عبد الله (77 من ركلة جزاء).

×