×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كوينتراو يودع بنفيكا في الطريق نحو ريال مدريد

ودع الجناح الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو جماهير بنفيكا بعد أن اعترف بأن نادي ريال مدريد الإسباني قطع شوطا كبيرا في التعاقد معه للموسم الجديد.

 

وأكد نجم بنفيكا الشاب عقب انتهاء مباراة البرتغال والنرويج (1-0) في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2012 في تصريحات للتلفزيون البرتغالي أنه لن يتنازل عن تحقيق حلمه بالانضمام للريال الذي يقوده مواطنه جوزيه مورينيو.

وأشار كوينتراو إلى أن لحظة الوداع جماهير بنفيكا قد حانت، إلا أنه تعهد بالعودة لارتداء قميص الفريق مرة أخرى بعد أن وقع في غرام النادي ومشجعيه، وأن إجراءات انضمامه للريال ستتم بعد أن يهنأ بقسط من الراحة في فترة العطلات بعد انقضاء الموسم.

وكانت صحيفة ماركا قد أكدت الخميس أن ريال مدريد يتفاوض مع بنفيكا منذ عدة أيام لوضع اللمسة الأخيرة على صفقة الانتقال، ويبدو أنهما توصلا لاتفاق يبشر بقرب إتمام الصفقة.

وفي حال إتمام الصفقة، سيصبح كوينتراو رابع صفقات ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم نوري شاهين وحميد التينتوب وخوسيه كاييخون.

وكان بنفيكا طالب في البداية بالحصول على 30 مليون يورو مقابل الاستغناء عن جناحه الدولي، قبل أن يتهاون بعض الشيء في مطالبه المادية، مما شجع النادي الملكي على الدخول في عملية التفاوض.

جدير بالذكر أن كوينتراو لمع نجمه خلال نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وسعى بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد معه، لكن المطالب المالية لبنفيكا قضت على فرصة انتقاله للدوري الألماني.

×