×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

توريس: أغويرو لا يعي خطورة الانتقال لريال مدريد

قال لاعب كرة القدم الأسباني الدولي فيرناندو توريس نجم هجوم تشيلسي الإنكليزي إن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني "ربما" لم يشرح للاعبه الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو ما يعنيه انتقال لاعب من أتلتيكو إلى ريال مدريد.

 

وأكد المهاجم الأرجنتيني الشاب أغويرو مؤخرا رغبته في الرحيل من أتلتيكو مدريد بعدما تألق في صفوفه على مدار المواسم الماضية كما أشارت العديد من التقارير إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب وكذلك إلى إمكانية موافقة اللاعب على الانضمام لريال المنافس العنيد لأتلتيكو.

وألمح توريس، الذي تألق سابقا في صفوف أتلتيكو مدريد وليفربول الإنكليزي، إلى عدم ترجيحه فكرة انتقال أغويرو إلى ريال مدريد مشيرا إلى أن أغويرو لا يعي بالضبط ما يعنيه هذا الانتقال من أتلتيكو إلى ريال مدريد.

وأضاف توريس أنه من المنطقي أن يسعى لاعبو أتلتيكو وفياريال وفالنسيا للانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة، ولكن جماهير أتلتيكو لن تغفر لأغويرو انتقاله إلى ريال رغم كل ما قدمه لأتلتيكو.

وكان المهاجم الأرجنتيني قد أبدى رغبته في الانتقال من أتلتيكو مما أثار اهتمام العملاق ريال مدريد والعديد من أندية أوروبا الكبيرة الأخرى.

وكتب المهاجم الأرجنتيني على موقعه بالانترنت: "من الصعب علي أن أغادر أتلتيكو، فهذا الأمر يؤلمني ويحزنني. ولكنني قلتها من قبل: عندما أود الرحيل، سأعلنها على الملأ، وقد حانت هذه اللحظة الآن".

×